رسمياً.. نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب اتلتيكو مدريد | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

رسمياً.. نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب اتلتيكو مدريد

رسمياً.. نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب اتلتيكو مدريد
المناطق - وكالات

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأربعاء أن نهائي مسابقة دوري الأبطال لموسم 2018-2019 سيقام على الملعب الجديد لاتلتيكو مدريد “واندا متروبوليتانو”.
وكان الملعب الذي يتسع لـ 68 ألف متفرج، افتتح بحضور الملك فيليبي السادس السبت الماضي في المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني، وفاز فيها اتلتيكو على ضيفه ملقة 1-صفر.
وحل ملعب واندا متروبوليتانو الحديث جدا الذي شيد في الضاحية الشرقية المتطورة للعاصمة مدريد، محل إستاد فيسنتي كالديرون الذي يتسع لـ 55 ألف متفرج.
واتى الاسم “متروبوليتانو” من الملعب القديم الذي لعب عليه اتلتيكو من 1923 إلى 1966 قبل الانتقال الى فيسنتي كالديرون، وقد فازت بحق تسمية الملعب الجديد شركة “واندا” العائدة للملياردير الصيني وانغ جيان لين، مالك 20 % من رأسمال النادي المدريدي منذ عام 2015.
يذكر أن نهائي 2017-2018 سيقام في 26 مايو على الملعب الاولمبي في كييف.
وأكد الاتحاد الأوروبي في ختام جلسة استثنائية لمجلسه اليوم أن نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) للموسم ذاته سيقام على الملعب الاولمبي في باكو، عاصمة اذربيجان.
ويقام نهائي 2017-2018 على ملعب غروباما في مدينة ليون الفرنسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة