السيدة مها تشارك بأناملها الناعمة بفاعليه في خيمة الأسر المبدعة بصيف الشرقية ٣٨ | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

السيدة مها تشارك بأناملها الناعمة بفاعليه في خيمة الأسر المبدعة بصيف الشرقية ٣٨

السيدة مها تشارك بأناملها الناعمة بفاعليه في خيمة الأسر المبدعة بصيف الشرقية ٣٨
المناطق _مريم البراهيم

ضربت السيدة مها من بنات هذ الوطن اروع الأمثلة في الكفاح وكادت ان تفقد صنعتها بسبب ضعف اعصاب يديها مما اجبرها للخضوع لعملية في اليدين أم اسامة” احدى المشاركات في خيمة الاسر المبدعة بمهرجان صيف الشرقية ٣٨ وتعد من ابرزهن في فن حياكة الصوف .

وهي من مواليد الخبر لها أربعة ابناء ؛ وتفخر السيدة بعملها المتقن الذي يوفر لها دخلا مجزيا من المال من خلال هذه الحرفة التي تقول بانها تحترف غزل الصوف والطبخ.

وأضافت بأن الإبرة والسنارة وبينهما مكب الصوف” كما يقال باللهجة الحجازية مصدر رزق تعرضت بسببه لمرض ضعف العصب في يديها  وخضعت لإجراء عمليه تقوية عصب الأصابع في اليدين من أجل الاستمرار في هذه الحرفة والتي تمثل لها مصدر رزق لها ولعائلتها 

وكشفت السيدة مها أنها تستعين بدخل هذه الحرفة من منتجاتها واطباقها التي تعمل عليها لدفع رسوم الدراسة لابنها، والذي تخرج بحمد الله.

وقالت السيدة مها بأنها تسعى جاهدة الى تطوير تجارتها في الطبخ ونسج الصوف بشكل احترافي الا Hن رأس المال لم يتوفر ويذهب ادخارها لمصاريف عائلتها.

وبينت السيدة مها بانها طباخة من الدرجة الأولى حيث يتهافت عليها الزبائن، وقدمت السيدة مها تقديرها الخاص لأمانة المنطقة الشرقية  ومن خلال مهرجان صيف الشرقية الذي يستمر لـ ١٥ يوما في إتاحة الفرصة للمشاركة بمنتجاتها في نسج الصوف لافتة إلى أنها تطمح لافتتاح متجر متخصص لبيع اطباقها وآخر لبيع منتجاتها التي تحيكها بشكل جميل وذو طلب كبير  .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة