الدبل للاعبي الاتفاق: الفريق القوي هو من يستطيع النهوض من كبوته وثقتي فيكم كبيرة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سمو ولي العهد يأمر بترقية قاتل إرهابي قصر السلام إلى رتبة ملازم بعد طرده الوفد الإسرائيلي.. استقبال حافل لمرزوق الغانم في الكويت الاتحاد السعودي: شركة صلة تتحمل مسؤولية ظهر العامل الآسيوي باللباس غير اللائق مسؤول يمني يؤكد أن الاستراتيجية الأمريكية الجديدة بشأن إيران فضحت تدخل طهران في بلاده مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي يختتمان اعمال مؤتمر “العلاقات التجارية والاقتصادية” ببلجيكا اجتماع اللجنة المشتركة بين الأمانة العامة لمجلس التعاون وأمانة منظمة التعاون الإسلامي في الرياض الأثنين القادم قرار إنشاء مجمع الحديث النبوي الشريف أهدافه عظيمة ومعانيه سامية وامتداد لخدمة الإسلام ونشره أمير الحدود الشمالية : الأمر الملكي بإنشاء مجمع خادم الحرمين الشريفين للحديث النبوي خطوة تاريخية لجمع الكلمة ومواجهة المناهج المتطرفة عمل تبوك يحقق المركز الأول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل ” العمل وأمانة الرياض يبحثان تطبيق المرحلة الثالثة من قرار التأنيث سلامة اسرتي مسؤوليتي معرض لمدني تبوك السبهان :الإرهاب وأهله إلى مصيرهم المحتوم كما قضي على داعش سيقضى على اخواتها

الدبل للاعبي الاتفاق: الفريق القوي هو من يستطيع النهوض من كبوته وثقتي فيكم كبيرة

الدبل للاعبي الاتفاق: الفريق القوي هو من يستطيع النهوض من كبوته وثقتي فيكم كبيرة
المناطق - الدمام
دعا رئيس الاتفاق المهندس خالد الدبل لاعبي فريقه بطي صفحة مباراة القادسية الماضية والتي خسرها الفريق بنتيجة 1-2، وذلك فبل مواجهة الشباب يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري السعودي للمحترفين.
وأكد الدبل في اجتماعه باللاعبين والذي حضره عضوي اللجنة الفنية صالح خليفة وسمير هلال بالخروج التام من أجواء المباراة الماضية، لاسيما الأخطاء التحكيمية، وعدم التأثر بها.
وقال: “كرة القدم كما هي لعبة فن، فهي لعبة أخطاء، لذلك لا يمكن الركون للأخطاء سواء الخارجية كالتحكيم، أو الشخصية، والفريق الجيد هو القادر على تجاوزها مهما كانت صعوبتها.
وأضاف: “ثقتي فيكم كبيرة، وكل ما أطلبه منكم هو التحضير لمواجهة الشباب نفسياً وفنياً، وأن يكون التركيز الذهني حاضراً تماماً”.
من جهة ثانية دخل مهاجم الفريق يوسف السالم التدريبات اللياقية مع مدرب اللياقة بعد تعافيه من الشد الذي تعرض له في العضلة الخلفية للساق.
وكان المدرب الصربي ميودراغ يسيتش قد رفع من مستوى التحضيرات على المستويين اللياقي والفني، حيث بدأ في رسم تصوراته الفنية للمباراة من خلال الشرح النظري والتطبيق الميداني للأسلوب والخطة اللذين سيدخل بهما المباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة