3 أهداف في 5 دقائق تقود نابولي لسحق لاتسيو | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 1 صفر 1439 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وجه بتنظيم أمسية ثقافية شهرية.. فيصل بن خالد: الثقافة أحد أهم مقومات النجاح في تحقيق الأهداف التنموية والقدرة على المنافسة الجوازات تطلق الحملة الإعلامية التوعوية لموسم العمرة 1439هـ إقبال على حملة تطعيم ” الانفلونزا الموسمية ” في الشرقية برعاية من الأمير سلطان بن سلمان تعليم الرياض ينظم ملتقى فرط الحركة وتشتت الانتباه افتتاح معرض بغداد الدولي في دورته الـ 44 مشروع قانون في الكونغرس يقيّد البرنامج النووي الإيراني محكمة الرياض: توجّيه بإصدار قرارات فورية وبلا مواعيد للقضايا التي لا تقع ضمن اختصاصاتها التعليم تقرر إعفاء قادة المدارس الأهلية المتساهلين في ظاهرة الغياب إدارة البرنامج الوقائي الوطني (فطن) تعفي مشرفيها بمكاتب التعليم موسكو : من المبكر تحديد موعد وآليات لـ “مؤتمر شعوب سورية” ترامب يسمح لسلاح الجو باستدعاء متقاعدين لمواجهة النقص في الطيارين 20 طالبة من تعليم الشرقية يشاركن في دورة الرسم الكاريكاتيري والتحول من الرسم الورقي إلى الإلكتروني

3 أهداف في 5 دقائق تقود نابولي لسحق لاتسيو

المناطق - وكالات

سجل نابولي ثلاثة أهداف في غضون خمس دقائق في الشوط الثاني ليسحق مضيفه لاتسيو 4-1 ويرتقي لصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة .

ووضع ستيفان دي فري لاتسيو في المقدمة في الشوط الأول لكن كاليدو كوليبالي وخوسيه كايخون ودريس ميرتنز قلبوا المباراة رأسا على عقب في عودة قوية لنابولي. وحسم جورجينيو النتيجة بركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويملك نابولي 15 نقطة من خمس مباريات مثل يوفنتوس الذي تفوق 1-صفر على فيورنتينا، الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين، بفضل هدف ماريو مانزوكيتش في الدقيقة 53. ويتفوق نابولي ويوفنتوس بنقطتين على انترناسيونالي الذي تعادل مع بولونيا يوم الثلاثاء.

ويحتل ميلانو المركز الرابع بعد فوزه بهدفين نظيفين على سبال سجلهما ريكاردو رودريجيز وفرانك كيسي من ركلتي جزاء.

وواصل ايدن جيكو تألقه بعدما سجل هدفين في انتصار روما 4-صفر على بنيفنتو محققا الانتصار التاسع على التوالي خارج الأرض في الدوري. وسجل لاعبان من بنيفنتو هدفين بالخطأ في شباكهما.

وسجل جيكو، هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي، خمسة أهداف حتى الآن في أربع مباريات خاضها روما.

ويحتل روما المركز السابع برصيد تسع نقاط رغم أنه لعب أربع مباريات. وصعد تورينو للمركز الخامس بعد الفوز 3-2 على مضيفه اودينيزي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة