“محمد” الاسم الأكثر انتشاراً لمواليد لندن | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سياحية املج تحدد مهرجانها الثقافي الفني الاول 34 ألف مستفيد من خدمات مركز الأسنان بمستشفى بريدة المركزي العام الماضي 4 مراكز صحية بالقصيم تحصل على ” سباهي “ جامعة الباحة تنظم ورشة القيادة الفعالة وكفاءة الأداء صحافية ألمانية تسأل: لماذا المدينة آمنة وهي تلامس الحد الجنوبي.. جلوي بن عبدالعزيز يجيب: لأن أهالي نجران غير عاديين.. فأصبح الوضع عاديًّا بلدية غرب الدمام: مصادرة ٣ طن من الخضار والفاكهة وإزالة ١٥ بسطة في حملة ميدانية في ضاحية الملك فهد بلدية وسط الدمام تغلق 6 مستودعات لتخزين البضائع وتضبط 3 شقق للخياطة وترفع بسطات مخالفة في حراج الدمام الأمير سلطان بن سلمان: عناية المملكة بالتراث والسياحة تمثل عناية بالتاريخ الإنساني العالمي بوصفها ملتقى للحضارات أمير الشرقية يفتتح ملتقى ومعرض السلامة المرورية الرابع بشيراتون الدمام هيئة السوق المالية تتبنى مبادرة جديدة باسم (مختبر التقنية المالية) مركز الأمير محمد بن ناصر للخدمات المساندة يقدم أعلى الخدمات التشخيصية تعليم جازان يحتفي باليوم العالمي للإعاقة مجلس الشورى يدين قرار الرئيس الأمريكي بالاعتراف بالقدس الشريف عاصمة للكيان الصهيوني

“محمد” الاسم الأكثر انتشاراً لمواليد لندن

“محمد” الاسم الأكثر انتشاراً لمواليد لندن
المناطق_متابعات

أعلن مكتب الإحصاء الوطني في بريطانيا أن اسم “محمد” كان الأكثر تفضيلا من قبل الأسر في العاصمة لندن ومنطقة “ميدلاندز” الغربية بإنكلترا لمواليدهم الجدد العام الماضي، وأنه حل في المرتبة الثامنة ضمن قائمة الأسماء الأكثر شيوعا في البلاد.

وقال المكتب في بيان حول الإحصاء السنوي لأسماء الأطفال في إنجلترا وويلز، إن إطلاق الأسر اسم “أوليفر” على مواليدهم الذكور جاء في المرتبة الأولى بـ 6 آلاف و623 طفلا، أما بالنسبة إلى الإناث فإن “أوليفيا” حل في المرتبة الأولى بـ 5 آلاف و17 طفلة.

وأضاف البيان أن اسم “هيري” بالنسبة إلى الذكور حل في المرتبة الثانية، تلاه بالترتيب “جورج” و”جاك” و”جاكوب”، فيما جاء اسم محمد في المرتبة الثامنة ضمن قائمة أكثر 10 أسماء تسمية في البلاد خلال العام الماضي.

وأشار البيان إلى أنه بالنسبة إلى الإناث جاء اسم “أميليا” في المرتبة الثانية تلاه بالترتيب أسماء “إميلي” و”إيسلا” و”آفا”.

وأكد البيان أن اسم محمد مع اختلاف كتاباته، كان الأكثر تفضيلا من قبل الأسر في تسمية أطفالهم خلال العام الماضي بالعاصمة لندن ومنطقة “ميدلاندز” الغربية.

تجدر الإشارة إلى أن المسلمين يشكلون 12 % من عدد سكان لندن البالغ عدد سكانها 8.6 ملايين، ويعيش في عموم المملكة المتحدة حوالي 3 ملايين مسلم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة