مكتب عمل فرع منطقة تبوك يحقق المركز الاول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

مكتب عمل فرع منطقة تبوك يحقق المركز الاول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل”

مكتب عمل فرع منطقة تبوك يحقق المركز الاول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل”
المناطق_تبوك
حقق مكتب فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقةتبوك المركز الأول في برنامج “نطاقات مكاتب العمل” الذي تقيمه الوزارة، للتنافس بين المكاتب في تقديم خدمات مميزة للعملاء.
ويتكون البرنامج من عدة محاور منها الانطباع العام على المكاتب، وجودة الخدمات المقدمة للعملاء وتقديم الخدمة.
وحصل “عمل تبوك” على المركز الاول ضمن الفئة المخصصة لهم من البرنامج، وهو برنامج إلكتروني يتم تقييمه من قبل العملاء للمكاتب، ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة، ويهدف البرنامج الذي تقيمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمقام الأول لتشجيع التنافس بين مكاتب العمل بالمملكة لتقديم أفضل وأجود الخدمات للعملاء .
وأضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية محمد بن عبدالله الحربي، أن هذا النجاح يأتي بعد توفيق الله والجهد المبذول في تغيير الصورة النمطية في التعامل مع العميل، ابتداء بتهيئة بيئة نموذجية تحقق العلاقة التشاركية بين مقدمي الخدمة والعملاء، مشيرا إلى أن الفرع يولي اهتمامًا بالغًا بخدمة عملائه ومقدماً شكره لمنسوبي مكتب العمل لتنفيذه للخطط التطويرية والتي رفعت من مستوى الأداء في المنطقة.
ولتحقيق أعلى مستويات الجودة والرضا، استجابة لرؤية 2030، وعملاً بتوجيهات أمير المنطقة .
وهنأ الحربي موظفي خدمة العملاء  ، مؤكداً أن جميع مكاتب العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة تبوك تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للعملاء.
وبين أنه يسعى مع زملائه لتحقيق تطلعات أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، ووزير العمل والتنمية الاجتماعية في تقديم أفضل الخدمات للعملاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة