أمانة عسير ترصد اكثر من 48 مخالفة خلال 240 جولة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمانة عسير ترصد اكثر من 48 مخالفة خلال 240 جولة

أمانة عسير ترصد اكثر من 48 مخالفة خلال 240 جولة
المناطق - أبها

نفذت أمانة منطقة عسير ممثلة في ادارة الرخص الفنية 240 جولة لترصد خلالها اكثر من 48 مخالفة .
اوضح ذلك مدير عام الرخص و الرقابة الشاملة م . عبدالعزيز الرميثي مؤكدا ان هذه المخالفات التي رصدت من قبل مراقبي ادارة الرقابة الفنية قد تنوعت ما بين عدم الالتزام بالارتدادات النظامية و زيادة عدد الادوار و كذلك تجاوز البناء عن الحد المسموح اضافة الى البناء بدون تراخيص و عمل المقاولين بدون تراخيص و مخالفتهم لتراخيص البناء .
فيما جاء من بين المخالفات التي رصدت بالتعدي على الطرقات اما بالبناء او اعداد الخلطات الخرسانية اضافة الى انشاء الهناجر و المواقف .
واضاف الى انه من بين المخالفات التي تم رصدها القيام بالتعدي على المرافق العامة مثل الحدائق و رمي مخلفات البناء في الاماكن العامة .
و اكد م . محمد الشهراني مدير ادارة الرخص و الرقابة الفنية موضحا بأن الاحياء التي رصدت بها تلك المخالفات تركزت في حي النميص و مخطط العكاس و شامية ال عاصم و الوصائف و المروج و حي الموظفين و المنسك و العرين وصولا الى حي الجامعة .
من جهته نوه محمد الخيري مدير الرقابة الفنية الى ضرورة الالتزام بالرخص النظامية و الاشتراطات البلدية في كافة المباني ، لكون ذلك يعود بالنفع في مجال التخطيط للمدن ، مما سيدعم التطور العمراني السليم ، و النمو السكاني الجيد .
و شدد الرمثي الى ان المخالفات للتراخيص الممنوحة سيعرض اصحابها الى تطبيق لائحة الغرامات و الجزاءات ، مشيرا الى ان تعاون المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالف عن طريق الرقم الموحد 940 و الذي  يعمل على مدار 24 ساعة يوميا مهم خصوصا و اننا لمسنا التعاون من كافة المواطنين الحريصين على الممتلكات العامة مع مراقبي الامانة و الذي يعد تصرفا حضاريا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة