أمير نجران يرعى حفل برنامج “المتون” | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

واتس آب تتيح مشاركة الموقع المباشر مع الأصدقاء! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية ضمن خطة صحة الطائف لتشغيل المستشفى نقل ٦٧ مولود لمبنى النساء والولادة الجديد بمجمع الملك فيصل “50” مستفيدة يتدربن في مركز طويق للتنمية الأسرية ضمن مشروع ضخم بكوادر استثنائية.. تأهيل أول فريق سعودي لتشغيل أنظمة “التايفون هيدرولك” جمعية نفع الخيرية تهيء (70) طالباً من مستفيديها في اختبار “قياس” تعرض موظفي “هيئة الحياة الفطرية” لإطلاق نار كثيف في محمية الوعول حرس الحدود ينفذ “5” فرضيات تُجسّد نظام المفهوم العملياتي البري والبحري النصر ينفي وجود أي حساب لممدوح بن عبدالرحمن في مواقع التواصل وصول المشاركين في تمرين ( مركز الحرب الجوي الصاروخي ٢٠١٧م ) بدولة الإمارات العربية المتحدة انطلاق تمرين مركز التفوق الجوي في جمهورية باكستان لعام ٢٠١٧ م أسرة آل ضبعان بأبها تنعى فقيدها الشيخ إبراهيم بن أحمد بن ضبعان رحمه الله

أمير نجران يرعى حفل برنامج “المتون”

أمير نجران يرعى حفل برنامج “المتون”
المناطق - نجران

كرّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، البارحة، الطلاب الأوائل في مسابقة البرنامج العلمي لتحفيظ المتون الشرعية بنجران.
وأكد سموّه في كلمته بسجل الزيارات، أن من أعظم نعم الله تعالى أننا نعيش في دولة دستورها القرآن الكريم والسنة النبوية، وأن سخّر الله لها حكّامًا يحكمون بشرعه القويم، ويقومون على خدمة الإسلام والمسلمين، وتعليم العلوم الشرعية، وأنت جعل عليها شعبًَا لا يرضون بغير الإسلام دينا.
وأضاف سموه معربًا عن فخره بما شاهده في حفل التكريم: واليوم كلي فخر واعتزاز وأنا أرعى حفل البرنامج العلمي لتحفيظ المتون الشرعية، بين أبنائي الطلاب، رجالات مستقبل الوطن.. الذين حظوا بمثل هذه البرامج المباركة، التي أسأل الله للقائمين عليها التوفيق والسداد، وأن يجعل أعمالهم في موازين حسناتهم.
وبيّن المشرف العام على البرنامج، الشيخ عبد الرحمن بن سعد العصيمي، أن البرنامج يحرص على ربط الناشئة بالعلوم الشرعية وتعليمهم بواجباتهم تجاه ولاة الأمر والوطن، ليكونوا سواعد صالحة خدمة الوطن بالمستقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة