كلمة الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في اليوم الوطني | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 4 صفر 1439 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

كلمة الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في اليوم الوطني

كلمة الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران في اليوم الوطني
المناطق - نجران

يشرفني أن أرفع عظيم التهنئة لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو سيدي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة .
إننا نحتفل جميعاً في كل عام بهذه الذكرى الغالية على قلوب الجميع عندما استطاع مؤسس هذه البلاد المباركة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود -طيب الله ثراه- توحيد المملكة وجعلها دولة واحدة تحكم بشرع الله ليعيش وينعم أبناؤها بعد الشتات والخوف وقهر العيش بالوحدة والأمن والرخاء.
ولقد شهدت المملكة تطوراً وقفزات تنموية في مختلف المجالات فمنذ توحيدها عملت قيادتها في توفير كافة الخدمات والرعاية والاهتمام للمواطن والمقيم في كل شبراً من بلاد الحرمين الشريفين .
وفي هذا العهد الزاهر حرصت قيادتنا الرشيدة في مواصلة مسيرة البناء والنماء، حيث استبشر أبناء هذا الوطن بنهضة تنموية شامله بعد إعلان “رؤية السعودية  2030 ”  والتي تضمنت العديد من الأهداف والتطلعات الاقتصادية والتنموية من خلال استغلال الثروات المتوفرة والإمكانات المختلفة المتاحة، إضافة إلى تنويع مصادر الدخل ورسم سياسات اقتصادية حديثة تساعد في تعزيز الاقتصاد الوطني وكذلك رفع مستوى الأداء في كافة القطاعات الحكومية والخاصة.
وإن ما حظيت به منطقة نجران من نصيب كبير من المشروعات التنموية باهتمام ومتابعة من صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران الذي يسعى سموه جاهداً في جلب كافة الاحتياجات من المشروعات التنموية .
وأسأل الله تعالى أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان وأن يمن على جنود الوطن البواسل بالنصر المبين

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة