بلدية شرق الدمام: 120 رجل نظافة في مهرجان صيف الشرقية 38 | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

بلدية شرق الدمام: 120 رجل نظافة في مهرجان صيف الشرقية 38

بلدية شرق الدمام: 120 رجل نظافة في مهرجان صيف الشرقية 38
المناطق - الدمام - مريم البراهيم

خصصت أمانة المنطقة الشرقية، ممثلة ببلدية شرق الدمام (١٢٠) رجل نظافة، للعمل على مدار الساعة،  في نطاق واجهة الدمام البحرية التي تحتضن فعاليات مهرجان صيف الشرقية ٣٨، والذي انطلق 19/12/1438هـ، ويمتد لمدة ١٥ يوماً، فيما تواصل البلدية جهودها لرفع مستوى كفاءة الخدمات البلدية المقدمة لزوار المهرجان.
وأوضح رئيس بلدية شرق الدمام المهندس عبدالله بن سند الشمري في ( بيان صحافي) : بأن بلدية شرق الدمام  استنفرت جهودها، منذ فترة استعدادا لانطلاق مهرجان صيف الشرقية ٣٨، وذلك تماشياً مع توجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير على تقديم جميع التسهيلات والخدمات لإقامة الفعاليات والأنشطة في المنطقة، مشيراً إلى مضاعفة الخدمات البلدية داخل نطاق منتزه الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الواجهة البحرية بالدمام، والذي يحتضن خيم وفعاليات مهرجان صيف الشرقية ٣٨ .
وأضاف:” شملت الخدمات البلدية تمديد الكهرباء للخيم وتشغيل الإنارة والإشراف على مستوى النظافة كما تم استبدال جميع الكشافات القديمة المخصصة لممرات المشاة في الواجهة البحرية بواقع ٣٠٠ كشاف وتركيب ٤ أعمدة إنارة إضافية بواقع ٤ كشافات لكل عمود في الساحة الرئيسية للواجهة البحرية إضافة إلى تركيب ١٢ كشاف مع حامل كشافات دائري على مخيم الاستقبال و تركيب ١٠٠ لفة إنارة LED تم طيها على عدد من النخيل”.
وتابع:” شملت الخدمات البلدية أيضاً  تركيب ١٥ تمثال ( سيفين ونخلة ) تم توزيعها بعدة أماكن في الواجهة البحرية  صيانة النافورة واستبدال الإنارة القديمة منها وتمديد وتوصيل تمديدات الكهرباء بطول ١٥٠ متر لخدمة المخيمات، مشيراً إلى التنسيق مع إدارة المرور في المنطقة الشرقية لتسهيل الحركة المرورية وتوفير مواقف للسيارات لتفادي وقوع إزدحامات السير من قبل زوار المهرجان داخل مواقف الواجهة البحرية وخارجها .
وفيما يخص النظافة كشف الشمري عن تخصيص ١٢٠ رجل نظافة من بينهم ٣٥ رجل مخصصين للعمل داخل مخيمات المهرجان، كما تم تخصيص  عدد ٢٦ معده مخصصه لكنس المخيمات عدد ٤ معدات طوارئ .
وأكد على تشديد الرقابة الميدانية لأعمال النظافة والخدمات البلدية طوال فترة المهرجان، وذلك تحقيقاً لرضا المستفيدين وزوار المهرجان .
ودعا الشمري زوار المهرجان إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار الساعة عن طريق خدمة ٩٤٠

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة