أسوأ بداية لريال مدريد منذ 20 عاما | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير القصيم يتسلم من مدير التعليم تقريراً عن فعاليات صيف القصيم 38 “متعة .. ومعرفة” سياحية املج تحدد مهرجانها الثقافي الفني الاول 34 ألف مستفيد من خدمات مركز الأسنان بمستشفى بريدة المركزي العام الماضي 4 مراكز صحية بالقصيم تحصل على ” سباهي “ جامعة الباحة تنظم ورشة القيادة الفعالة وكفاءة الأداء صحافية ألمانية تسأل: لماذا المدينة آمنة وهي تلامس الحد الجنوبي.. جلوي بن عبدالعزيز يجيب: لأن أهالي نجران غير عاديين.. فأصبح الوضع عاديًّا بلدية غرب الدمام: مصادرة ٣ طن من الخضار والفاكهة وإزالة ١٥ بسطة في حملة ميدانية في ضاحية الملك فهد بلدية وسط الدمام تغلق 6 مستودعات لتخزين البضائع وتضبط 3 شقق للخياطة وترفع بسطات مخالفة في حراج الدمام الأمير سلطان بن سلمان: عناية المملكة بالتراث والسياحة تمثل عناية بالتاريخ الإنساني العالمي بوصفها ملتقى للحضارات أمير الشرقية يفتتح ملتقى ومعرض السلامة المرورية الرابع بشيراتون الدمام هيئة السوق المالية تتبنى مبادرة جديدة باسم (مختبر التقنية المالية) مركز الأمير محمد بن ناصر للخدمات المساندة يقدم أعلى الخدمات التشخيصية تعليم جازان يحتفي باليوم العالمي للإعاقة

أسوأ بداية لريال مدريد منذ 20 عاما

أسوأ بداية لريال مدريد منذ 20 عاما
المناطق - وكالات

أصبح حامل لقب الدوري الإسباني في موقف لا يحسد عليه، بعد خسارته على ملعبه أمام ريال بيتيس مساء الأربعاء بنتيجة 0-1.
ووفقا لموقع “ماركا”، فأن خسارة ريال مدريد السبت على ملعبه، جعلت بداية هذا الموسم الأسوأ للفريق الملكي منذ 20 عاما.

ولم يحقق ريال مدريد أي انتصار في مبارياته الثلاثة الأولى على ملعبه هذا الموسم، حيث تعادل مع ليفانتي وفالنسيا وخسر أمام بيتيس.

وتعود آخر مرة لم ينجح فيها الفريق الملكي بالانتصار في المباريات الثلاث الأولى على ملعبه إلى موسم 1995-1996، وهو الموسم الذي أنهاه ريال مدريد في المركز السادس بفارق 17 نقطة عن البطل وقتها، أتلتيكو مدريد.

ويقبع الفريق حاليا في المركز السابع في لائحة الترتيب، بفارق 7 نقاط عن غريمه برشلونة المتصدر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة