الرئيس اليمني يثمن مواقف المملكة ودورها في التخفيف من المأساة الإنسانية في بلاده | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الخدمة المدنية: تمديد التقديم على الوظائف الإدارية للنساء محافظة صبيا تغلق الكسارات وتحجز المعدات المخالفة .. مدير تعليم المخواة يرعى ختام الملتقى التعريفي لحصة النشاط أمير حائل: كل مسلم يفخر بإنشاء مجمع الحديث ..واختيار المدينة ذا دلالة مهمة نائب أمير عسير: الأمر الملكي يأتي تأكيد لأهمية السنة النبوية القلطي” يؤكد على نشر ثقافة المحافظة على ثروة الغابات..وستعود المندق لواجهتها الزراعية الرئيس الروسي بوتين: سعر النفط فوق 50 دولارا للبرميل “عادل” أمير عسير: مجمع الملك سلمان للحديث الشريف شاهد على الدور الريادي للمملكة في خدمة الإسلام والمسلمين الأسد: يثمن دور إيران في “انتصارات سوريا ضد الإرهاب” الشباب يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع الرائد في دوري المحترفين الداعية الكلباني يعلق على وسم ” شقة الخشرمي” وهذا ما عرضه على الشاب بعد تسلمه الشقة! النائب العام: مجمع خادم الحرمين للحديث خطوة تاريخية لحفظ السنة النبوية

الرئيس اليمني يثمن مواقف المملكة ودورها في التخفيف من المأساة الإنسانية في بلاده

الرئيس اليمني يثمن مواقف المملكة ودورها في التخفيف من المأساة الإنسانية في بلاده
المناطق _ واس

ثمّن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي مواقف المملكة العربية السعودية وأدوارها في التخفيف من المأساة الإنسانية في بلاده التي تسببت بها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
ووصف هادي في كلمته أمام الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك اليوم، دور المملكة بالريادي، مشيرًا إلى أنها تقوم بدعم مستمر لليمن عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وأشاد الرئيس اليمني في كلمته التي بثتها وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، على هذا الصعيد بالجهود الإنسانية التي تقوم بها المؤسسات الإنسانية لدول التحالف العربي والدول المانحة والمنظمات التابعة للأمم المتحدة لمكافحة وباء الكوليرا في بلاده، مؤكداً أن الوضع الإنساني في اليمن مازال بحاجة إلى الدعم والمساعدة نظرًا لمستويات الفقر وانعدام الأمن الغذائي خاصة في المناطق الواقعة تحت حصار وحرب المليشيات الانقلابية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة