تخصصي الملك عبدالعزيز بالطائف يحتفل باليوم الوطني بعدد من الفعاليات | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

تخصصي الملك عبدالعزيز بالطائف يحتفل باليوم الوطني بعدد من الفعاليات

تخصصي الملك عبدالعزيز بالطائف يحتفل باليوم الوطني بعدد من الفعاليات
المناطق - الطائف - عادل الزهراني

يحتفل مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بمحافظة الطائف باليوم الوطني الـ 87 للمملكة العربية السعودية بعدد من الفعاليات والأنشطة داخل المستشفى وبالنادي الرياضي والمركز الاجتماعي .
وقال مدير مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف الدكتور علي حسن الزهراني إلى أن أهمية المناسبة والذكر الجميلة التي تمثلها لكل مواطن بهذا البلد, ارتأينا نحن في إدارة المستشفى ومنسوبيه أن يكون لنا فعاليات نشارك به الوطن والمواطن فرحته واحتفالاته, حيث أعددنا برنامج ثقافي ورياضي واجتماعي لاستضافة أبناء وبنات وأسر المرابطين بالحد الجنوبي وشهداء الواجب بكافة أفرع القوات ووزارة الداخلية بالنادي الرياضي كما أطلقنا حملة للتبرع بالدم تحت شعار ” قطرة دم تساوي الحياة ” تستمر لمدة أسبوع وتستقبل المتبرعين وتقدم لهم شهادات شكر على المشاركة .
وأشار الدكتور الزهراني إلى أن هناك برنامج لزيارة المرضى وتهنئتهم باليوم الوطني وتوزيع الهدايا والورود والإعلام عليهم وأيضا سيتم فتح باب الزيارة لمدة يومين السبت والأحد 3-4/محرم/1439, كما سيصاحب احتفالية اليوم الوطني إقامة محاضرة للمؤرخ والمفكر عيسى القصير بعنوان ” الطائف في عهد الملك المؤسس ” ستقام يوم الاثنين 5/ محرم .
وقال الزهراني أن وحدة المطبوعات بالعلاقات العامة والإعلام قامت بإصدار نشرة إعلامية في عامة الثاني من 12 صفحة بمناسبة اليوم الوطني, كما سيشارك المستشفى متابعية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي باستقبال التهاني بمناسبة اليوم الوطني الذي ندعو الله بأن يحفظ لهذا الوطن أمنه وأمانه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة