قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك : اليوم الوطني يأتي وسط بهجة بما تحقق لبلادنا من نهضة شاملة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك : اليوم الوطني يأتي وسط بهجة بما تحقق لبلادنا من نهضة شاملة

قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك : اليوم الوطني يأتي وسط بهجة بما تحقق لبلادنا من نهضة شاملة
المناطق - تبوك

نوه قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك اللواء محمد بن سليمان صقير،بما تعيشه المملكة من نهضة شاملة في جميع مناحي الحياة في هذا العصر الزاهر .
وأكد في تصريح بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة ،أن هذه الذكرى وقفة لاستذكار ما تحقق للوطن من منجزات منذ توحيدها وحتى هذا العهد الميمون الذي يسطر فيه الوطن منجزاته فعلى مسيرة امتدت لـ 87 عاماً والمملكة في تطور نماء في مختلف المجالات تحت قيادة حكيمة جعلت من بناء الإنسان وتنمية مجتمعه هدفاً رئيساً لتبلغ المملكة في ذلك سلم الرقي والحضارة .
وأشاد اللواء محمد صقير ، بما تحظى به منطقة تبوك أسوة بباقي المناطق من نهضة شملت جوانب عديدة منها الخدمية والاستثمارية ومشاريع البنى التحتية والمشاريع التعليمية حتى أصبحت مدينة عصرية وواجهة سياحية تعكس ما وصلت إليه المملكة من تطور .
وبيّن اللواء صقير ان الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني يأتي وسط بهجة واعتزاز غامر بما تحقق لبلادنا في هذا العهد الزاهر الميمون، مذكراً بمؤسس هذا الكيـان العظيـم الملك عبـد العـزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – الذي جمع الشتات ووحد الامة وأسس هذه الدولة العظيمة تحت راية ” لا إله إلا الله محمد رسول الله ” وواصل أبناؤه البررة المسيرة من بعده حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .
ورفع قائد حرس الحدود بمنطقة تبوك في ختام تصريحه أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ماقدماه ويقدمونه للوطن والمواطن , سائلاً الله أن يديم على المملكة وأهلها نعمة الأمن والأمان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة