“إمارة الشرقية” تتوشح الأخضر | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الجماهير الجزائرية ترفع “تيفو” “مسيئ” لخادم الحرمين الشريفين السديري يدشن توزيع كسوة الشتاء بتيماء محافظ الوجه يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخالدي امير الباحة يستقبل وزير العمل ويوقع مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج التوطين الموجه بالمنطقة مدير تعليم عسير يخصص مقعده في احتفال اللغة العربية لطلاب التربية الخاصة دشن مشروع “جامعة بلا ورق” للتحول الرقمي.. وزير التعليم يشيد بدور جامعة القصيم ومنسوبيها في الارتقاء بالعملية التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ..أمير القصيم يوجه بإنشاء مركز للغة العربية بمكتبة الملك سعود ببريدة بمشاركة جهات حكومية وأهلية افتتاح معرض حماية 1بمعهد العاصمة النموذجي ترأس إجتماع الجمعية وكرم الرعاة والمشاركين بخيمة التجزئة.. أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة إستشارية لجمعية منتجي التمور مدير تعليم جازان يدشن برنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير استقبل رئيس النادي الأدبي والدكتور الدريس.. فيصل بن مشعل: أبناء وفتيات القصيم هم من يدفعون عجلة الوعي الثقافي وزير التجارة والاستثمار يُطلق النسخة العربية من معايير التقييم الدولية

“إمارة الشرقية” تتوشح الأخضر

“إمارة الشرقية” تتوشح الأخضر
المناطق - الدمام - عبدالله السعيدي

توشح ديوان إمارة المنطقة الشرقية باللون الأخضر الباهي، احتفالاً بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانون للملكة العربية السعودية ، حيث جهزت الإدارات العاملة في الإمارة الأضواء الخضراء لتنير مبنى الإمارة احتفالاً بهذه المناسبة العزيزة.
وكان حساب الإمارة الرسمي في منصة تويتر قد اكتسى باللون الأخضر في صورة الحساب احتفالاً بهذه المناسبة، وتغيرت صورة رأس الحساب “الهيدر” لتحمل رسالةً معبرةً عن اليوم الوطني وما تمثله المنطقة الشرقية للوطن، كما جهزت الإدارات العاملة في الإمارة الأعلام الوطنية على سور ديوان الإمارة، وفي الممرات الرئيسية، وعلى الشاشات التوعوية في مقر الإمارة، وكذلك في المحافظات والمراكز.
يذكر أن إمارة المنطقة الشرقية تشارك الوطن مناسباته الوطنية المختلفة بتزيين المبنى، واللوحات التوعوية في مقرها وفي المحافظات والمراكز المختلفة، كما تنشط من خلال حسابها في منصة تويتر باستخدام الرسائل المصورة المزودة بالمعلومات “انفوجرافيك” والفيديوهات القصيرة المعبرة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة