احدث الأخبار

نائب أمير القصيم يلتقي مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة
منطقة القصيم
مهرجان الجوف الشبابي ” شباب توك” تنطلق فعالياته اليوم
منطقة الجوف
اتهامات لقادة أمنيين كبار بالمسؤولية عن قتل المتظاهرين بالعراق
أبرز المواد
تقدم لها أكثر من “27” جنسية..إصدار أول دفعة من الإقامة المميزة الشهر المقبل
أبرز المواد
وزير الدفاع الأميركي : هدفنا إعادة قواتنا للديار وليس بقاءها في العراق
أبرز المواد
الأمير فهد بن تركي يستقبل مدير جامعة القصيم
منطقة القصيم
أمير القصيم يشهد توقيع مذكرتي تعاون لجمعية الإسكان الأهلية
أبرز المواد
ابن الجوف يحقق المركز السابع في بطولة الفيزيك لكمال الاجسام
منطقة الجوف
مدير جامعة تبوك يلتقي رئيس الغرفة التجارية بالمنطقة
منطقة تبوك
تدشين 96 عيادة مدرسية طبية في تعليم القصيم
منطقة القصيم
محافظ املج يستقبل مدير عام فرع وزارة الاسكان بالمنطقة
منطقة تبوك
ولي عهد البحرين يستقبل الأمير تركي بن محمد بن فهد بطوكيو
أبرز المواد

أمير الشرقية يكرم طالبين فازا بجائزة التفوق العلمي والابداع

أمير الشرقية يكرم طالبين فازا بجائزة التفوق العلمي والابداع
http://almnatiq.net/?p=46959
المناطق - متابعات
حظي الطالبان عبد الله بن غريب الحربي الطالب في معهد النور، وخالد بن بندر الرشيدي من مدرسة خالد بن دينار ببريدة بإشادة وتكريم من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، نظير فوزهما بجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة، في دورتها الحادية عشر لعام 1435-1436هـ، خلال حفل الجائزة الذي رعاه سموه بفندق الريتز كارلتون بحضور وزير الشؤون الإجتماعية الدكتور ماجد القصبي.
888
حيث فاز الطالب عبد الله الحربي في الصف السادس بمعهد النور بمدينة بريدة بالمركز الأول في مجال الإبداع الأدبي (الإلقاء)، في حين حقق الطالب خالد الرشيدي في الصف الرابع بمدرسة خالد بن دينار الإبتدائية ببريدة المركز الأول في مجال الإبداع الفني (الرسم) ضمن أكثر من 40 فائزاً وفائزة تم تكريمهم.
 وقد أشاد أمير المنطقة الشرقية بجائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة وفكرتها التي تعنى بفئة غالية علينا جميعاً وهم ذوو الاحتياجات الخاصة لدعمهم وتشجيعهم وإبراز مواهبهم، مشيراً سموه إلى أن اختيار هذه الفئة تحديداً من ذوي الاحتياجات الخاصة وجعل الجائزة مخصصة لهم هو اختيار موفق، مشيداً بالقائمين على الجائزة الذين أعطوها هذا الدعم الكبير على مدى سنوات وعمر هذه الجائزة الممتد إلى أحد عشرة عاماً.
ونوه سموه إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – أولى ذوي الاحتياجات الخاصة عنايته واهتمامه الشديدين، وذلك منذ بدأ تأسيس جمعية الأطفال المعوقين، مشيراً إلى أن المكرمين اليوم في الجائزة لا نعدهم معوقين، بل نعدهم ذوي احتياجات خاصة، وهم جزء لا يتجزأ من المجتمع وجزء فاعل، وإن كان رب العالمين أراد أن يفقدوا بعض القدرات، لكنه سبحانه عوضهم بشيء آخر، وما شاهدناه اليوم نماذج من أولائك الذين تجاوزوا إعاقتهم وحلقوا في سماء التميز والتفوق والإبداع العلمي في شتى المجالات.
وخاطب الأمير سعود بن نايف الأبناء المتفوقين والمتفوقات قائلاً: إنه لمن دواعي سروري أن أشارككم اليوم فرحتكم، وتفوقكم وإبداعكم، مؤكداً لكم أن الوطن يحتاج إليكم لتساعدوا مع أخوانكم على بنائه وتنميته ورفعته، فأنتم عماد المستقبل وأنا على يقين أنكم تملكون الهمة والعزيمة، ما سيؤهلكم لتكونوا عنصراً مهماً في مسيرة التنمية، وستشاركون إخوانكم في دفع عجلة التطور والنماء في جميع المجالات، ولكم مني الدعاء بالتوفيق والنجاح.
المدير العام للتربية والتعليم بالقصيم عبد الله الركيان قد تهانيه وتبريكاته للطالبين، على ما قدماه للميدان التعليمي في المنطقة، معبراً عن فخره واعتزازه بتلك المنجزات التي تبرهن تميز وتفوق طلاب التربية الخاصة بالمنطقة.
مقدماً شكره لسمو أمير منطقة الشرقية على رعايته للحفل وتكريمه لمتفوقي الجائزة، وهو الأمر الذي يزيد من فاعلية شراكات التعاون بين القطاع الخاص والإدارات التعليمية على مستوى المملكة.
في حين عبر مدير إدارة التربية الخاصة بتعليم القصيم  عبد العزيز الضبيب عن سعادته بتلك النماذج المشرفة، التي أضافت المزيد من النجاحات، معرباً عن تقديره لكافة الزملاء الذين تابعوا وأشرفوا على تجهيز وتدريب الطلاب المشاركين في الجائزة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة