رونالدو وميسي ونيمار يتنافسون على جائزة أفضل لاعب | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فلسطين تلوح باللجوء إلى الجمعية العامة إذا استخدمت أمريكا “الفيتو” واشنطن تهدد “مشروع القدس” في مجلس الأمن “بالفيتو” فرنسا: حل الدولتين هو الطريق الأمثل لإنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي مطار الملك فهد الدولي يفتتح السوق الحرة الجديد بالفيديو: سعيد العويران يعتذر لـ “سامي الجابر” لهذا السبب.. إيران تطلب من الأمم المتحدة تسليما للصاروخ الذي اطلق على الرياض لفحصه زامل شعراوي يوقع كتابه الثالث “همس القلم” في معرض جدة تركي آل الشيخ: الرياضة السعودية ستكون داعمة لنظيرتها في العراق محافظ ينبع قام بجولة ميدانية على مشروع الأسكان الخيري بعدد من مراكز المحافظة مجلة أمريكية: إدارة أوباما منعت ملاحقة “حزب الله” لتمرير الاتفاق النووي جامعة الباحة تنظم ندوة “دور الجامعات والمعاهد في تسخير الأبحاث لدعم التحول للإقتصاد المبني على المعرفة” شرطة تبوك:تحويل مهدد ابنه الرضيع للنيابة العامة ..والتعليم:تمت السيطرة من منسوبي المدرسة

رونالدو وميسي ونيمار يتنافسون على جائزة أفضل لاعب

رونالدو وميسي ونيمار يتنافسون على جائزة أفضل لاعب
المناطق_د ب أ

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة أن الثلاثي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار سيتنافسون على لقب جائز أفضل لاعب في العالم في .2017

وساهم رونالدو في حفاظ فريقه على لقب الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا، فيما أكمل ميسي، لاعب برشلونة، مع زميله السابق في الفريق نيمار، الذي انتقل لباريس سام جيرمان هذا الصيف، القائمة المختصرة التي تضم ثلاثة لاعبين فقط.

ويتم منح الجائزة من خلال مزيج من الأصوات من مدربي المنتخبات الوطنية ، وقائدي المنتخبات، بالإضافة إلى أعضاء من وسائل إعلام والجماهير، وسيتم تقديم الجائزة في حفل توزيع جوائز الأفضل لفيفا في 23 أكتوبر بلندن.

وسيتنافس زين الدين زيدان ، الذي قاد ريال مدريد للحفاظ على لقبيه في الموسم، مع أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي وماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس على جائزة أفضل مدرب للرجال.

فيما ضمت القائمة النهائية لأفضل حارس مرمى الثلاثي جيانلويجي بوفون ، حارس يوفنتوس، وكيلور نافاس، حارس ريال مدريد، بالإضافة إلى مانويل نوير ، حارس بايرن ميونخ.

فيما تتنافس على لقب أفضل لاعبه ليكي ماتينز ، التي ساعدت المنتخب الهولندي للفوز بأمم أوروبا للسيدات (يورو 2017) ، والأمريكية كارلي لويد، والفنزويلية ديني كاستيلانوس.

وتتصدر سارينا فيجمان، التي قادت المنتخب الهولندي للحصول على لقبه الأوروبي، قائمة أفضل مدرب لمنتخبات السيدات بجانب نيلس نيلسين مدرب المنتخب الدنماركي وجيرارد براشوير مدرب نادي ليون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة