الأهلي يسقط الباطن في الوقت القاتل ويمنح الصدارة للهلال | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فاينانشيال تايمز: قطر سحبت 20 مليار دولار من صندوقها السيادي لمواجهة عجزها وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي رئيس “بي إن سبورت” في مأزق.. بعد تحقيقات سويسرا .. مصر تحيله للمحكمة الجنائية شاهد.. “تنظيم الحمدين” يعتقل عاملين مغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم الإطاحة بمقيم عربي سرق ساعات تتجاوز قيمتها 100 ألف ريال من منزل مواطن الشيخ المغامسي: آية “لهو الحديث” لا علاقة لها بالمعازف.. وحرمتها مسألة خلافية ترامب يتلقى “ضربة” بشأن منع رعايا 7 دول من دخول أمريكا بعد اشتعال فتيل الخلافات.. “المخلوع” يهدد بإنهاء تحالفه مع “الحوثي” دوري أبطال أوروبا.. برشلونة على أعتاب دور الـ16 دراسة: تناول البيض من أسرع الطرق لفقدان الوزن ا​لأمير سعود بن نايف: أمر خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لاهتمام قادة هذه البلاد بالسنة النبوية المطهرة “حقوق الإنسان” تدين إقدام السلطات القطرية على تجميد أموال عبدالله آل ثاني وسلطان بن سحيم

الأهلي يسقط الباطن في الوقت القاتل ويمنح الصدارة للهلال

الأهلي يسقط الباطن في الوقت القاتل ويمنح الصدارة للهلال
المناطق_جدة

أسقط نادي الأهلي فريق الباطن اليوم الجمعة في “جولة الوطن” ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين بفوزه على صاحب الأرض الباطن بهدف حمل إمضاء معتز هوساوي في الوقت القاتل من المباراة (90+6) والتي شهدت حضور 6500 مشجع امتلئت على إثرهم جنبات مدرجات الملعب .

وكان الباطن في طريقه للتعادل واقتسام الصدارة مع الهلال لكنه تعرض لأول خسارة هذا الموسم.

وفاجأ الباطن الجميع بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في بداية الموسم تتضمن الفوز على الاتحاد والشباب رغم أنه صارع الهبوط في الموسم الماضي.

وسعى الأهلي بطل 2016 للتخلص من انطلاقته المتعثرة ليحقق ثاني فوز له في أربع مباريات رافعا رصيده إلى سبع نقاط.

وبادر الأهلي بالتسجيل عبر هدافه عمر السومة من ضربة رأس متقنة بعد كرة ارتدت من الحارس مزيد فريح في الدقيقة 18 لكن رد الباطن لم يتأخر كثيرا.

فبعد ثلاث دقائق فقط أدرك البرازيلي لويس باولو التعادل من ضربة رأس مستغلا تمريرة عرضية من مواطنه جوناثان بنيتز.

وأهدر الفريقان كل الفرص المتاحة لتعديل النتيجة وأخطرها لليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس لاعب الأهلي الذي أهدر فرصة غريبة على بعد خطوات من المرمى في الشوط الأول.

وكاد السومة ينتزع الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة حرة رائعة لكن الحارس فريح حولها ببراعة إلى ركلة ركنية.

ولكن الحسم جاء برأس هوساوي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعدما حول الى الشباك بشكل ممتاز تمريرة عبد الفتاح عسيري العرضية قبل إطلاق صافرة نهاية المباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة