مدير اتصالات تبوك: عام بعد عام تتجدد الولاءات و الانتماءات لهذه الارض | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

عن قيام احد الأشخاص بحمل طفل رضيع والتهديد با الاضرار به .. امير تبوك يوجه كافة الجهات المعنية بدراسة وضع الاسرة بالكامل وتقديم المساعدة لهم .. والرفع بتقرير عاجل لسموه عن حالتهم أجاويد السعودية بالتعاون مع بلدية الخبر يطلقون حملة بيئية بالواجهة البحرية “قياس” يوضح أولوية التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي خلال استقباله مدير عام صحة عسير.. فيصل بن خالد: المبادرات النوعية لصحة المنطقة ستسهم في تطوير وتجويد الخدمات الصحية النظام الجديد للإعلام المرئي والمسموع يمنع تشفير المحتوى الإعلامي للمناسبات الوطنية روسيا: لا دليل على إخفاء دمشق أسلحة كيماوية ترامب يعلن اليوم استراتيجية الأمن القومي عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن وينهي معاناة عامل مع البرد أمير الرياض يرعى معرض المستثمرات من المنزل “منتجون 5” برنامج “كفء” للتدريب جامعة “المؤسس” يسجل حضور فاق 4500 طالب وطالبة مشروع قانون إسرائيلي يسمح بإعدام المقاومين الفلسطينيين عباس في زيارة ثانية إلى المملكة خلال شهر

مدير اتصالات تبوك: عام بعد عام تتجدد الولاءات و الانتماءات لهذه الارض

مدير اتصالات تبوك:  عام بعد عام تتجدد الولاءات و الانتماءات لهذه الارض
المناطق_تبوك
قال مدير الاتصالات السعودية بمنطقة تبوك ثامر علي البلوي  عام بعد عام تتجدد الولاءات و الانتماءات لهذه الارض، لهذا الوطن و لهذا المجد.
يوم عظيم لوطن عظيم، تتسابق فيه القلوب لترسم اتحادا و توحدا بوصلتها الدين و هذه الارض. منذ قيام المؤسس و بناء هذا الوطن لم يتوقف. بناء الانسان و الذي يأتي في مقدمة إهتمامات الدولة من قيامها و حتى تاريخنا الحاضر. كرم الله هذا الوطن بشرف خدمة البيتين و الذي لم تذخر الدولة جهدا إلا وقدمته. و تأتي شهادات ضيوف الرحمن المتتالية عام بعد عام مقرونة بدعائهم أن يحفظ الله خادم الحرمين و شعبه، لم يجدوه من عون و تسهيلات فاقت كل توقعاتهم.
و لم تغفل الدولة أعزها الله مجالا من مجالات و مقومات الدولة الحديثة إلا و خطت به خطوات عظيمة. و تتوالى الجهود الحثيثة فمسيرة البناء لا تتوقف.
و يأتي قطاع الاتصالات و تقنية المعلومات ضمن ما توليه الدولة جل اهتماماتها ، فقدمت الاتصالات السعودية  المشغل الوطني كل جهودها لترتقي بالخدمات المقدمة لجميع القطاعات وفقا لأحدث المعايير و التقنيات. و لا تقف الجهود فنحن بعصر تتسارع فيه التقنيات و الاختراعات ، فأخذت الاتصالات السعودية على عاتقها أن تجعل الحياة أسهل.
تفخر الاتصالات السعودية بنقلها مبايعات الشعب لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و لولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
دمت وطن العز و المجد.
للملك و لولي عهده الأمين .. وفقكم الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة