احدث الأخبار

مدير اتصالات تبوك: عام بعد عام تتجدد الولاءات و الانتماءات لهذه الارض

مدير اتصالات تبوك:  عام بعد عام تتجدد الولاءات و الانتماءات لهذه الارض
http://almnatiq.net/?p=469748
المناطق_تبوك
قال مدير الاتصالات السعودية بمنطقة تبوك ثامر علي البلوي  عام بعد عام تتجدد الولاءات و الانتماءات لهذه الارض، لهذا الوطن و لهذا المجد.
يوم عظيم لوطن عظيم، تتسابق فيه القلوب لترسم اتحادا و توحدا بوصلتها الدين و هذه الارض. منذ قيام المؤسس و بناء هذا الوطن لم يتوقف. بناء الانسان و الذي يأتي في مقدمة إهتمامات الدولة من قيامها و حتى تاريخنا الحاضر. كرم الله هذا الوطن بشرف خدمة البيتين و الذي لم تذخر الدولة جهدا إلا وقدمته. و تأتي شهادات ضيوف الرحمن المتتالية عام بعد عام مقرونة بدعائهم أن يحفظ الله خادم الحرمين و شعبه، لم يجدوه من عون و تسهيلات فاقت كل توقعاتهم.
و لم تغفل الدولة أعزها الله مجالا من مجالات و مقومات الدولة الحديثة إلا و خطت به خطوات عظيمة. و تتوالى الجهود الحثيثة فمسيرة البناء لا تتوقف.
و يأتي قطاع الاتصالات و تقنية المعلومات ضمن ما توليه الدولة جل اهتماماتها ، فقدمت الاتصالات السعودية  المشغل الوطني كل جهودها لترتقي بالخدمات المقدمة لجميع القطاعات وفقا لأحدث المعايير و التقنيات. و لا تقف الجهود فنحن بعصر تتسارع فيه التقنيات و الاختراعات ، فأخذت الاتصالات السعودية على عاتقها أن تجعل الحياة أسهل.
تفخر الاتصالات السعودية بنقلها مبايعات الشعب لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و لولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
دمت وطن العز و المجد.
للملك و لولي عهده الأمين .. وفقكم الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة