النصر يواصل سلسلة التعادلات ويتقاسم النقاط مع الفيحاء | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير الإدارة المحلية اليمني: استخدام مصطلح “أطراف النزاع” في البيان الأممي للسماح بمرور المساعدات مرفوض تعليم الباحة يحقق التميز الإداري في جائزة الباحة للإبداع والتفوق تبرع سموه بمبلغ ١٠٠ الف ريال .. و قبل الرئاسة الفخرية.. الأمير فيصل بن خالد بن سلطان: العناية بالقرآن الكريم وعلومه وترسيخ قيمه الاخلاقية محل اهتمام حكومتنا الرشيدة انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للحرب الإلكترونية مركز الأمير نايف للسلام والتسامح يقيم ورشة عمل ” ثقافة تقبل الآخر ودمجها في العمل المؤسسي “ وزيرالداخلية : جائزة نايف بن عبدالعزيز العالمية للسنة النبوية تسهم في دراسة الواقع المعاصر للعالم الإسلامي واقتراح الحلول المناسبة لمشكلاته أمانة منطقة عسير ترفع اكثر من 52م2 من المخلفات مجهولة المصدر بمربه أمانة الاحساء .. تخصيص بوابة الكترونية موحدة تدعم مركز تحقيق رضا المستفيدين شركة “داكو” تجري فرضية الطوارئ في مطار الملك فهد الدولي للعام ٢٠١٧ لوموند: قطر دفعت 22 مليون دولار لرئيس الاتحاد البرازيلي الكرملين: لا حاجة لوجود عسكري روسي كبير في سوريا شرطة جازان تطيح بلصوص الصرافات الآلية بالعارضة

النصر يواصل سلسلة التعادلات ويتقاسم النقاط مع الفيحاء

النصر يواصل سلسلة التعادلات ويتقاسم النقاط مع الفيحاء
المناطق_الرياض

تعادل النصر مع ضيفه الفيحاء بهدفين لمثلها على المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض “الملز”، ضمن الجولة الرابعة “الوطن” بالدوري السعودي للمحترفين.

وأنهى فريق الفيحاء الشوط الأول بالتقدم على مضيفه النصر بهدف سجله لاعبه جون رويز بيمناه بعد صناعة من زميله روني فرنانديز بالدقيقة 19.

في الشوط الثاني، نجح يحيى الشهري في أدراك التعادل للنصر عند الدقيقة 51، قبل أن يعود الفيحاء ويضيف هدف التقدم الثاني عن طريق روني فرنانديز بالدقيقة 58 بعد صناعة متقنة من رويز داخل منطقة الجزاء وإنهاء مميز بشباك وليد عبدالله، وسارع ليوناردو بيريرا في تسجيل هدف التعادل للنصر عند الدقيقة 62 بعد استغلاله خطأ من الحارس فهد الشمري.

وبهذه النتيجة ارتفع النصر برصيده مع النقاط إلى 6 نقاط، فيما ارتفع رصيد الفيحاء إلى نقطتين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة