رئيس فرع النيابة العامة بمنطقة تبوك : اليوم الوطني تتجسد فيه معاني الوفاء | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

فاينانشيال تايمز: قطر سحبت 20 مليار دولار من صندوقها السيادي لمواجهة عجزها وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي رئيس “بي إن سبورت” في مأزق.. بعد تحقيقات سويسرا .. مصر تحيله للمحكمة الجنائية شاهد.. “تنظيم الحمدين” يعتقل عاملين مغاربة في قصر الشيخ سلطان بن سحيم الإطاحة بمقيم عربي سرق ساعات تتجاوز قيمتها 100 ألف ريال من منزل مواطن الشيخ المغامسي: آية “لهو الحديث” لا علاقة لها بالمعازف.. وحرمتها مسألة خلافية ترامب يتلقى “ضربة” بشأن منع رعايا 7 دول من دخول أمريكا بعد اشتعال فتيل الخلافات.. “المخلوع” يهدد بإنهاء تحالفه مع “الحوثي” دوري أبطال أوروبا.. برشلونة على أعتاب دور الـ16 دراسة: تناول البيض من أسرع الطرق لفقدان الوزن ا​لأمير سعود بن نايف: أمر خادم الحرمين الشريفين هو امتداد لاهتمام قادة هذه البلاد بالسنة النبوية المطهرة “حقوق الإنسان” تدين إقدام السلطات القطرية على تجميد أموال عبدالله آل ثاني وسلطان بن سحيم

رئيس فرع النيابة العامة بمنطقة تبوك : اليوم الوطني تتجسد فيه معاني الوفاء

رئيس فرع النيابة العامة بمنطقة تبوك : اليوم الوطني تتجسد فيه معاني الوفاء
المناطق_تبوك
‎أكد رئيس فرع النيابة العامة بمنطقة تبوك خالد بن صفوق الشعلان بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابعة والثمانين لبلادنا الغالية أن المواطن السعودي يتذكر بكل فخر واعتزاز توحيد هذه البلاد وجمع شملها ولم شتات هذا الوطن المعطاء.
وقال ” أن ‎اليوم الوطني هو يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله – ، مضيفا ” في هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاه وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم “.
وبين أن بلادنا لها مكانة رفيعة صنعتها سياسة حكيمة وحازمة في جميع المجالات بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.
‎وأشار الشعلان إلى أنه في عهد خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – شهدت البلاد نهضة تنموية كبيرة وتطويراً جاداً في كافة المجالات ، لافتاً النظر إلى أن النيابة العامة كان لها نصيب بارز من هذه الاهتمامات فقد شهدت هذا العام تعديل مسمى هيئة التحقيق والادعاء الى النيابة العامة واستقلالها وتعيين أول نائب عام في المملكة العربية السعودية في خطة تطويرية رائدة ومميزة ، سائلاً العلي القدير ان يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وان يدم عز ورفعة بلادنا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة