خيرية الأفلاج تثمن دور الأهالي في دفع 300 ألف عن يتم يقبع خلف القضبان | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

«”هيئة الرياضة” تعين الأسترالي جيمس كيتشينغ مستشاراً قانونياً لشؤون الرياضة واتس آب تتيح مشاركة الموقع المباشر مع الأصدقاء! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية ضمن خطة صحة الطائف لتشغيل المستشفى نقل ٦٧ مولود لمبنى النساء والولادة الجديد بمجمع الملك فيصل “50” مستفيدة يتدربن في مركز طويق للتنمية الأسرية ضمن مشروع ضخم بكوادر استثنائية.. تأهيل أول فريق سعودي لتشغيل أنظمة “التايفون هيدرولك” جمعية نفع الخيرية تهيء (70) طالباً من مستفيديها في اختبار “قياس” تعرض موظفي “هيئة الحياة الفطرية” لإطلاق نار كثيف في محمية الوعول حرس الحدود ينفذ “5” فرضيات تُجسّد نظام المفهوم العملياتي البري والبحري النصر ينفي وجود أي حساب لممدوح بن عبدالرحمن في مواقع التواصل وصول المشاركين في تمرين ( مركز الحرب الجوي الصاروخي ٢٠١٧م ) بدولة الإمارات العربية المتحدة انطلاق تمرين مركز التفوق الجوي في جمهورية باكستان لعام ٢٠١٧ م

خيرية الأفلاج تثمن دور الأهالي في دفع 300 ألف عن يتم يقبع خلف القضبان

خيرية الأفلاج تثمن دور الأهالي في دفع 300 ألف عن يتم يقبع خلف القضبان
عادل الزهراني - الأفلاج

ثمنت جمعية الأفلاج الخيرية جهود الأهالي في جمع دية يتيم يقبع خلف قضبان السجن بعد أن ألزمته المحكمة بتسديد مبلغ 300 ألف ريال دية عن مرافقه الذي توفي معه نتيجة حادث مروري بأحد طرقات المحافظة حتى أكتمل المبلغ .
بدوره أعرب المدير التنفيذي لجمعية الأفلاج الخيرية عبدالله آل ظافر عن شكره وتقديره لكل من ساهم وتبرع وتابع حملة الأفلاج للتبرع والإفراج عن اليتيم .
وقال آل ظافر : نحن في جمعية الأفلاج‬⁩ الخيرية نقوم بدورنا الاجتماعي الخيري في مثل هذه الأمور التي من شأنها أن تفرج كربة ، نشكر لجنة رعاية السجناء “تراحم” تعاونها مع جمعية الأفلاج الخيرية مع سجناء الأفلاج كما نثمن الدور الاجتماعي من الأهالي شاكرين كل من دعم الحملة مالياً و إعلامياً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة