خيرية الأفلاج تثمن دور الأهالي في دفع 300 ألف عن يتم يقبع خلف القضبان | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية” ترامب: قادة أمريكا السابقون سمحوا لداعش بالسيطرة على مساحات واسعة بالشرق الأوسط

خيرية الأفلاج تثمن دور الأهالي في دفع 300 ألف عن يتم يقبع خلف القضبان

خيرية الأفلاج تثمن دور الأهالي في دفع 300 ألف عن يتم يقبع خلف القضبان
عادل الزهراني - الأفلاج

ثمنت جمعية الأفلاج الخيرية جهود الأهالي في جمع دية يتيم يقبع خلف قضبان السجن بعد أن ألزمته المحكمة بتسديد مبلغ 300 ألف ريال دية عن مرافقه الذي توفي معه نتيجة حادث مروري بأحد طرقات المحافظة حتى أكتمل المبلغ .
بدوره أعرب المدير التنفيذي لجمعية الأفلاج الخيرية عبدالله آل ظافر عن شكره وتقديره لكل من ساهم وتبرع وتابع حملة الأفلاج للتبرع والإفراج عن اليتيم .
وقال آل ظافر : نحن في جمعية الأفلاج‬⁩ الخيرية نقوم بدورنا الاجتماعي الخيري في مثل هذه الأمور التي من شأنها أن تفرج كربة ، نشكر لجنة رعاية السجناء “تراحم” تعاونها مع جمعية الأفلاج الخيرية مع سجناء الأفلاج كما نثمن الدور الاجتماعي من الأهالي شاكرين كل من دعم الحملة مالياً و إعلامياً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة