مدير تعليم جازان: اليوم الوطني استذكار ما كان عليه أباؤنا وأجدادنا قبل توحيد المملكة من ندرة في التعليم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الجماهير الجزائرية ترفع “تيفو” “مسيئ” لخادم الحرمين الشريفين السديري يدشن توزيع كسوة الشتاء بتيماء محافظ الوجه يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخالدي امير الباحة يستقبل وزير العمل ويوقع مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج التوطين الموجه بالمنطقة مدير تعليم عسير يخصص مقعده في احتفال اللغة العربية لطلاب التربية الخاصة دشن مشروع “جامعة بلا ورق” للتحول الرقمي.. وزير التعليم يشيد بدور جامعة القصيم ومنسوبيها في الارتقاء بالعملية التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ..أمير القصيم يوجه بإنشاء مركز للغة العربية بمكتبة الملك سعود ببريدة بمشاركة جهات حكومية وأهلية افتتاح معرض حماية 1بمعهد العاصمة النموذجي ترأس إجتماع الجمعية وكرم الرعاة والمشاركين بخيمة التجزئة.. أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة إستشارية لجمعية منتجي التمور مدير تعليم جازان يدشن برنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير استقبل رئيس النادي الأدبي والدكتور الدريس.. فيصل بن مشعل: أبناء وفتيات القصيم هم من يدفعون عجلة الوعي الثقافي وزير التجارة والاستثمار يُطلق النسخة العربية من معايير التقييم الدولية

مدير تعليم جازان: اليوم الوطني استذكار ما كان عليه أباؤنا وأجدادنا قبل توحيد المملكة من ندرة في التعليم

مدير تعليم جازان: اليوم الوطني استذكار ما كان عليه أباؤنا وأجدادنا قبل توحيد المملكة من ندرة في التعليم
المناطق - جازان

قال المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي أن اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة العربية السعودية يأتي مع انطلاق عام دراسي جديد، مهيبا بأبنائه الطلاب والطالبات النظر ومعرفة ما كان عليه ابائنا وأجدادنا قبل توحيد المملكة في صعوبة وندرة التعليم في تلك الفترة وما أصبحت عليه المملكة اليوم بمناطقها ومحافظاتها وقراها وهجرها تنتشر فيها المدارس بكل مراحلها، معلنة بدء عصر العلم والحضارة والانتقال إلى عصر التطور والازدهار وبناء المواطن السعودي وفق رؤية التحول الوطني 2020 وروية الوطن 2030 والتي ستساهم بنقلة نوعية أخرى للمملكة وللشعب السعودي.
وأضاف أن اليوم الوطني يأتي بعد النجاح المنقطع النظير لموسم الحج لهذا العام 1438هـ والذي نجح برعاية وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز –حفظهم الله- وجهود رجال الوطن من الأمن والشعب السعودي الذي وقف صفا واحدا مع حكومة خادم الحرمين بالتشرف في خدمة حجاج بيت الله الحرام وضيوف الرحمن.
وأشار إلى أن اليوم الوطني 87 يأتي في الوقت التي تولي فيه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين التعليم بشكل عام في منطقة جازان بصفة خاصة كل اهتمام وتوجيه في بناء المباني المدرسية ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز واللذان يقفان خلف كل نجاح للتعليم في المنطقة.
وأبان أن النهضة قد غمرت كل أنحاء البلاد، مشيراً إلى ما تشهده منطقة جازان من تطور يمثل شاهداً على نهضة مباركة، حيث تشهد كل يوم نقلة نوعية في مختلف المجالات.
وأشار الى أن المنشآت التعليمية التي تحظى بها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان وصلت اليوم قرابة 1000 مدرسة للبنين والبنات بمدينة جيزان والمحافظات التابعة للإدارة مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية، ويعمل بها 18,336 معلم و معلمة يسهمون في التنمية الوطنية من خلال الاستثمار في تربية وتعليم ما يزيد عن 188 ألف طالب وطالبة بمختلف المراحل الدراسية .
وسأل المدير العام للتعليم بمنطقة جازان , الله العلي القدير أن يحفظ القيادة الحكيمة، وان يديم على البلاد نعمة الأمن والأمان، والرخاء والازدهار، في ظل القيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة