رئيس بلدية القطيف: المملكة حظيت بقيادة حرصت على تقديم الرفاهية للمواطن | صحيفة المناطق الإلكترونية
السبت, 1 صفر 1439 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس بلدية القطيف: المملكة حظيت بقيادة حرصت على تقديم الرفاهية للمواطن

رئيس بلدية القطيف: المملكة حظيت بقيادة حرصت على تقديم الرفاهية للمواطن
المناطق - القطيف

رفع رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل، باسمه وباسم كافة منسوبي بلدية محافظة القطيف، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، والى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، وإلى سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان حفظهم الله، والى كافة أفراد الأسرة المالكة وأبناء الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 87 للمملكة العربية السعودية.
وقال: يعيش الوطن فرحة عامرة بمرور الْيَوْمَ الوطني 87، التي تحكي مسيرة نهضة شاملة طالت جميع المجالات التنموية، بحيث بات المواطن والمقيم تلك النهضة في مختلف أنحاء الوطن، مما يدعو للفخر والاعتزاز، مشيرا الى ان المملكة حظيت بقيادة رشيدة حرصت على تقديم الرفاهية للمواطن باعتباره العنصر الأساس في ديمومة التنمية والتقدم، حيث انطلقت مسيرة البناء المدروس منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبد العزيز ال سعود – حفظه الله -.
وأضاف: يمثل اليوم الوطني للمملكة مناسبة غالية، فالمواطن في هذا الْيَوْمَ يتذكر فيها نعم الله على الوطن، فشريط الذكريات للعقود الماضية يوثق مختلف أنواع التطور والتنمية، مما يشكل نموذجاً مكتملاً للتنمية، ولعل ما ميز تجربة المملكة التنموية تنوع القيم الحضارية والانسانية، وبالتالي ساهمت في غرس روح الانتماء للوطن في نفوس.
وتابع: نعيش الْيَوْمَ الوطني والمملكة تشهد الكثير من الإنجازات في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، الذي استطاع تحقيق إنجازات امتدت إلى كل الميادين، وحققت مستويات قياسية من التقدم، مع التمسك بعقيدتنا السامية والمحافظة على أصالة مجتمعنا وثوابته.
وبين أن الاحتفال باليوم الوطني هذا العام استثنائي لأننا نحتفل فيه بالعديد من النجاحات والانتصارات التي تحققت، فما زال جنودنا الأبطال يسطرون البطولات على حدودنا الجنوبية، وتكسرت أمام صلابة وحدتنا وقوة لحمتنا كل مكائد الحاقدين ومؤامرات المرجفين، ولازلنا نعيش فرحة النجاح الاستثنائي لحج هذا العام الذي فاق كل التوقعات.
ولفت الى أن المملكة حققت بفضل حكمة قائدها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز انجازات تنموية عملاقة شملت جميع المجالات الصحية والتعليمية والاجتماعية والاقتصادية، جعلها تحتل مكانة مرقومة بين داخل دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها، بفضل انتهاج سياسية رصينة تقوم على احترام حقوق الدول وشعوبها.
على الصعيد الاقتصادي، قال المهندس مغربل نجح هذا العهد الزاهر في تثبيت دعائم اقتصادٍ شامخ، أثبت قدرته على مواجهة التحديات الاقتصادية والمالية، وتحقيق طموحات بلادنا في التنمية الشاملة والمتوازنة، والتعامل مع المتغيرات، التي تشهدها معظم دول العالم في ظل ظروف اقتصادية صعبة.. ولعل ما قدمته حكومة خادم الحرمين الشريفين لبلدية محافظة القطيف من دعم لامحدود من خلال الميزانيات الضخمة التي تشهدها المملكة في عهده الميمون يظل شاهدا على اهتمامه بما يحقق الازدهار لهذه البلاد الطاهرة.

وبين ان ما وصلت له المملكة على الصعيدين المحلي والدولي جاء نتاج السياسات السعودية الحكيمة المتزنة والمدروسة تجاه مختلف القضايا الدولية، حتى أنها أسهمت بشكل فاعل في معالجة العديد من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية على الساحة الدولية، بالإضافة إلى جهودها في خدمة الإسلام والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.
حفظ الله بلادنا من كل مكروه، وأعاد الله علينا هذه المناسبة كل عامٍ ونحن ننعم بمزيدٍ من الرخاء والاطمئنان والنماء، في ظل القيادة الحكيمة من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – يحفظهما الله-

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة