السعدون: حفظك الله يا وطن .. رغم أنف الحاقدين.. والعودة: متابعه مسيرة النهضة العملاقة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 29 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

السعدون: حفظك الله يا وطن .. رغم أنف الحاقدين.. والعودة: متابعه مسيرة النهضة العملاقة

السعدون: حفظك الله يا وطن .. رغم أنف الحاقدين.. والعودة: متابعه مسيرة النهضة العملاقة
الأحساء- المناطق

عبر عضو مجلس الشورى ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمكافحة أمراض الدم الوراثية بالأحساء الدكتور سعدون السعدون بمناسبة اليوم الوطني بقوله: في هذا اليوم الذي نحتفل فيه بذكرى توحيد البلاد تتزاحم المشاعر ما بين مشاعر الفخر والاعتزاز بلحمة الوطن والتفاف الشعب حول قيادته ومشاعر السعادة والارتياح بما نشهده من نماء وازدهار في جميع نواحي التنمية في بلادنا ومشاعر الأمن والأمان التي نعيشها وبات محروماً منها الكثير، فنرى العواصف قد اشتدت من حولنا – نرى الحاقدين – نرى الحاسدين – نرى الخارجين عن القاموس البشري يعصفون بالناس.
وزاد: من جانبنا نحن كمواطنين مخلصين لبلادنا علينا أن نقف صفاً واحداً خلف قيادتنا الرشيدة -أن نرمي وراء ظهورنا الصغائر – وننظر إلى كل ما يدعم هذا الوطن – والحفاظ على مكتسباته وقوة التلاحم بين المواطن والقيادة في مواجهة الخطر – علينا أن نكون واعين منتبهين لأي ثغرات قد يستغلها الحاقدون – لتلويث الصورة الجميلة التي في أذهاننا – علينا الانتباه من الغلو – والتطرف – و الأفكار المسمومة – علينا توعية أبناءنا – على مختلف أعمارهم على ما يحيط بنا من خطر – ومكامن غدر ومراوغة وتأليب الأسرة الواحدة على بعضها البعض – ولنكن نموذج للمواطن الصالح .

واختتم قائلا: أسأل الله العلي القدير – أن يبعد عنا الشر وأهله وأن يحفظ هذا الوطن آمناً سالماً، بعيداً عن العواصف العاتية – وأسأل الله لقيادتنا الحبيبة العون والتوفيق في كل ما يتخذ لحماية الوطن، حفظك الله يا وطن .. رغم أنف الحاقدين.

من جانبه ذكر المدير العام للجمعية الأستاذ عبد العزيز العودة إن اليوم الوطني للمملكة يحمل في طياته الكثير والكثير من مظاهر الفخر والاعتزاز التي يفخر بها كل مواطن ومواطنة على أرض هذا الوطن المعطاء.
وقال: مما لا شك فيه بأن هذا اليوم مناسبة عزيزة تتكرر في كل عام نتابع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة التي عرفها الوطن ويعيشها في كافة المجالات وعلى جميع الاصعدة والتي يحرص على متابعة خطوات النهضة خادم الحرمين الشريفين ويعطيها جل اهتمامه ورعايته، ومع ذكرى هذا اليوم يتجدد ولاء الشعب نحو قيادته ويزيد اعتزازه وارتباطه بهذا الوطن الغالي .
وختاماً نهنئ أنفسنا بيومنا الوطني ونسأل الله أن يديم على هذا الوطن وابناؤه الأمن والأمان والرخاء والاستقرار والعيش الرغيد ، إنه سميع مجيب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة