رئيس اللجنة الوطنية للأوقاف : اليوم الوطني للمملكة يوم نستذكر فيه تاريخها المجيد الذي سطره الملك المؤسس | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس اللجنة الوطنية للأوقاف : اليوم الوطني للمملكة يوم نستذكر فيه تاريخها المجيد الذي سطره الملك المؤسس

رئيس اللجنة الوطنية للأوقاف : اليوم الوطني للمملكة يوم نستذكر فيه تاريخها المجيد الذي سطره الملك المؤسس
المناطق - الرياض

هنأ رئيس للجنة الوطنية للأوقاف بمجلس الغرف السعودي الشيخ  بدر بن محمد الراجحي  القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ ايده الله ـ  وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ـ  وفقه الله ـ  بمناسبة حلول ذكرى  اليوم الوطني87 في ظل ما تعيشه المملكة من تطور ورقي ورخاء  عاشه ابناء الوطن  والمقيمين فيه بفضل من الله وتوفيقه ثم بالسياسة الحكيمة في  ادارة شئون الدولة من القيادة الحكيمة .
وقال الراجحي في تصريح صحفي أن ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هو يوم نستذكر فيه تاريخ المملكة المجيد الذي سطره مؤسس هذا الكيان العظيم جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ــ رحمه الله ــ .
وأضاف الراجحي  ما نعيشه اليوم من نعم كبيرة وفضائل عديدة وأمن وأمان واستقرار ، هو بفضل الله أولاً، ثم بما مَنّ الله به علينا من الوحدة والتكاتف حول القيادة الرشيدة .
وحث الراجحي على وجوب التكاتف والالتفاف حول قادتنا وولاة امرنا فالوطن امانة في الاعناق يتوجب على كل مواطن غيور على وطنه وامنه واستقراره ان يقف ضد من يحاولون بث الكذب والاشاعات المغرضة التي تستهدف الوطن وامن المواطن وحياته المستقرة .
وفي ختام تصريحه سال الراجحي المولى جلت قدرته ان يحفظ الوطن وقيادته وشعبه وامنه واستقراره وان يحفظ بلاد الحرمين الشريفين من كل عدو متربص وان ينصر جنود الوطن المرابطين لحماية حدوده .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة