عضو مجلس القضاء : الملك عبدالعزيز لم شتات الوطن بعد أن كانت قبائل يقتل بعضها بعضا | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

عضو مجلس القضاء : الملك عبدالعزيز لم شتات الوطن بعد أن كانت قبائل يقتل بعضها بعضا

عضو مجلس القضاء : الملك عبدالعزيز لم شتات الوطن بعد أن كانت قبائل يقتل بعضها بعضا
المناطق ـ الرياض

أكد عضو المجلس الأعلى للقضاء الشيخ مبشر بن محمد آل غرمان الشهري أن  اليوم الوطني للمملكة هو تذكير بيوم عظيم  ألهم الله فيه الملك عبد العزيز – رحمه الله – إلى توحيد هذه البلاد ولم شتاتها بعد أن كانت قبائل متفرقة يغير بعضها على بعض ويقتل بعضها بعضا ، لا يأمن فيها أحد ، تتناحر على الماء والكلأ وتأخذ بالثأر فلا يأمن فيها مسافر ولا ملازم لبيته.
وزاد الشيخ مبشر  من الله على المملكة  بالمؤسس العادل الذي حكم شرع الله في ارضه على عباده على حد سواء فساد الامن والاستقرار وتزايد العطاء والرخاء من ذلك اليوم إلى يومنا هذا. وأضاف  تعاقب أبناؤه البررة على نفس المنهج الذي رسمه لهم والدهم  – غفرالله له – حتى وصلت الراية الآن إلى ملك الحزم والعزم فجعل هذه البلاد في مصاف الدول العظمى ، فكما هي قبلة المسلمين الدينية فقد اصبحت قبلة العالم السياسية.
وقال الشيخ مبشر  لي بهذه المناسبة ثلاث رسائل  الأولى للملك سلمان ونجله المحنك الامير محمد أيدهما الله ،  فأقول لهما هنيئا لكما هذا الولاء وهذه الطاعة وهذا الحب من شعبكم فسيروا بنا إلى طرق الخير والعدل والكرامة والعز فنحن معكم أينما كنتم .
وأضاف الرسالة  الثانية  إلى الشعب السعودي الأبي فأقول لهم أكثروا لولاتنا من الدعاء بالتوفيق والتسديد والنصر والتمكين وحافظوا على هذا الأمن وهذا الاستقرار ورغد العيش الذي انتم فيه وانظروا إلى من حولكم ثم لا تكونوا أمثالهم .
وزاد الرسالة  الثالثة  لمن تنعم بخيرات هذا البلد الأمين وذاق حلاوة أمنه واستقراره ثم تنكر عليه  فأقول له عد إلى رشدك وارجع إلى بيتك الكبير ومجتمعك المخلص وإلى اسرتك الصغيرة تفز في الدارين الدنيا والآخرة فإن أبيت خسرتهما وستموت بغيظك فالسحاب لا يضره النباح وستبقى هذه البلاد واهلها حكومة وشعبا عزيزة شامخة إلى يوم الدين بإذن الله .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة