مدير مكتب تعليم البرك: اليوم الوطني مناسبة رائعة نستعيد فيها التضحيات والبطولات التي سطرها الموحد | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدير مكتب تعليم البرك: اليوم الوطني مناسبة رائعة نستعيد فيها التضحيات والبطولات التي سطرها الموحد

مدير مكتب تعليم البرك: اليوم الوطني مناسبة رائعة نستعيد فيها التضحيات والبطولات التي سطرها الموحد
المناطق - محمد الغبيشي - البرك
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي سيد الأنبياء والمرسلين ، سيدنا محمد ، وعلى آله وصحبه أجمعين ..
نستعيد في ذكرى اليوم الوطني من كل عام تلك التضحيات والبطولات التي سطرها الملك الموحد ، لهذا الكيان العظيم ، الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه ، تحت راية التوحيد ، ففي هذا اليوم نعتز بماضي الوطن و نفخر بحاضره ، لأنه تجسيد صادق ، ليوم توحد بعد شتات ، ليوم عم علينا فيه الأمن والاستقرار .. فها نحن اليوم ولله الحمد ننعم بلحمة لا تعرف لها الأوطان مثيل  ، ونعتز ونفخر بقيادة عظيمة استشعرت المقوّمات العديدة التي  تُمكّن وطننا من تبوء مكانة رفيعة بين دول العالم ، ومن أبرز تلك المقومات مكانتنا في العالم الإسلامي كعمق وسند للأمة العربية والإسلامية ، وقوتنا الاستثمارية التي هي المفتاح والمحرك لتنويع اقتصادنا وتحقيق استدامته ، وموقعنا الاستراتيجي، فبنت رؤية 2030 على 3 محاور رئيسة  تنطلق بنا بثبات نحو المستقبل ، مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح..فهنيئا لنا بهذه القيادة ..
واليوم في الذكرى الـ 87 ، وباسم منسوبي مكتب التعليم بالبرك ، والمدارس التابعة له ، أتقدم بخالص التهنئة لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز ، ولمقام ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان  بذكرى يوم الوطن..
وفي مثل هذا اليوم لا ننسي ما يقوم به القوات المسلحة والأمن من عمل دءوب للذود عن تراب الوطن، ودرء الشر والأذى عن مواطنيه وحدوده وعن الحرمين الشريفين ، داعين الله لهم بالنصر القريب إن شاء الله ، ولشهدائنا بالرحمة والمغفرة وللمصابين بالشفاء العاجل ..
ختاما نسأل الله لهذا الوطن الغالي ، في ظل قيادته الحكيمة مزيداً من التقدم والازدهار . أدام الله على وطننا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة