محافظ الرس يشهد احتفاء الأهالي باليوم الوطني | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ الرس يشهد احتفاء الأهالي باليوم الوطني

المناطق / الرس

شهد محافظ الرس محمد بن عبد الله العساف احتفاء أهالي الرس باليوم الوطني الـ 87 في المحافظة بمنتزه حديقة المحفل، بحضور وكيل المحافظة بدر العساف.
وشهد الحفل جمع كبير من المواطنين، حيث بدأت فقرات الاحتفاء بالسلام الملكي، ثم كلمة ترحيبية، عقب ذلك ألقى محافظ الرس محمد العساف كلمة رفع فيها التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، مهنئاً بهذه المناسبة الوطنية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، ونائبة والأسرة المالكة والشعب السعودي.
وقال: عندما تحل ذكرى اليوم الوطني يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة، التي تم فيها جمع ولم الشمل بعد الشتات لهذا الوطن المعطاء، كما نستلهم من خلالها العبر والدروس من سيرة الملك المؤسس – رحمه الله -، الذي استطاع بحنكته ونفاذ بصيرته وإيمانه بالله أن يضع قواعد هذا البناء الشامخ.
وختم محافظ الرس كلمته بالدعاء لرجال الأمن الأبطال في الحد الجنوبي الذين يضحون بأرواحهم فداء لدينهم ووطنهم، سائلاً الله النصر والتمكين لهم، وأن يرحم الشهداء ، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ الله القيادة الحكيمة بظل الأمن والأمان الذي ننعم به.
عقب ذلك توالت فقرات الحفل من قصائد وطنية، وعروض مرئية ، منها فيلم عن الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، ونشيد ” فداء الوطن “.
وفي الختام كرم محافظ الرس الجهات المتعاونة والراعية والمنظمة، وشارك الحضور بالعرضة السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة