مهرجان صيف الشرقية يعرض لأول مرة أكبر صورة للملك سلمان | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مهرجان صيف الشرقية يعرض لأول مرة أكبر صورة للملك سلمان

مهرجان صيف الشرقية يعرض لأول مرة أكبر صورة للملك سلمان
المناطق - الدمام - منال الدوسري

شارك الرسام عزام الخليفة بأكبر لوحة بالعالم حتى الآن  لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في مهرجان صيف الشرقية 38 الذي يقام في منتزه الملك عبدالله بالواجهة البحرية بالدمام .
حيث أوضح الرسام عزام الخليفة أن اللوحة تم رسمها يدوياً على مساحة 5 أمتار الطول و 3.5  متر العرض واستغرق الرسم قرابة 9 ساعات متواصلة .
وأضاف الخليفة من سكان محافظة رأس تنورة أن هواية الرسم كان يمارسها منذ الصغر واستغل اليوم الوطني 87 للمملكة العربية السعودية في تقديم رسمة للملك سلمان حفظه الله ورعاه وتم رسم الصورة والتي تعرض لأول مره حالياً في مهرجان صيف الشرقية.
وأشار الرسام عزام أن الصورة تستعد لدخول صورة خادم الحرمين الشريفين لموسوعة جينيس حيث تم التنسيق مع الجهة للاطلاع عليها وثم اعتمادها.
وبين أنه سيتم إهداء الصورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والتي تعتبر من أجمل الأعمال التي قمت بتنفيذها.
وتم وضع الصورة في وسط مهرجان صيف الشرقية والتي جذبت آلاف الزوار الذين تسابقوا على التقاط الصور وكتابة عبارات الاشادة بالصور الأكبر لخادم الحرمين الشريفين والتي تعبر عن مدى فرحتهم باليوم الوطني السعودي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة