مواطن يبلغ رجال الأمن: رأيت شخصاً يرتدي حزاماً ناسفاً في عفيف | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

برعاية خادم الحرمين وبرئاسة ولي العهد مبادرة مستقبل الاستثمار تنطلق الثلاثاء بالرياض مدير “فطن”: سنلاحق متطرفي التعليم.. ورصدنا ملاحظات فكرية على بعض المدربين والمشرفين والقادة أكثر من 590 ألف مراجع خلال 8 أشهر لمجمع الدمام الطبي أمانة الباحة: حريق مرمى الأمانة ناتج عن تفاعلات كيميائية لوجود علب مبيدات وأعقاب سجائر 51 خدمة إلكترونية توفرها عمادة القبول لطلاب جامعة نجران اجتماع لجنة رعاية السجناء بمنطقة نجران (تراحم) نجاح جراحة دقيقة لحالة نادرة بولادة نجران سياحة حائل تسوق للمواقع السياحية والطبيعية والاثرية ومنتجات الحرف والصناعات اليدوية بصالات مطار حائل الهيئة الملكية بالجبيل تنظم مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة مشاركة سعودية قوية في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع تحذيرات من “ثغرات” الواي فاي.. وبهذه الطريقة تحصّن جهازك ! طالبت بمحاكمة المسؤولين.. “العفو الدولية”: ميانمار قتلت المئات من مسلمي الروهينجا “عمدا” أثناء فرارهم

مواطن يبلغ رجال الأمن: رأيت شخصاً يرتدي حزاماً ناسفاً في عفيف

مواطن يبلغ رجال الأمن: رأيت شخصاً يرتدي حزاماً ناسفاً في عفيف
المناطق_عفيف

لم يكن يعرف شابين يرتدي أحدهم حزام طبي مخصص لمرضى السكر أن يكونا سببا في إرباك واستنفار الجهات الأمنية بعفيف.

وفي التفاصيل فإن شابين قدما لصاحب ماشية في الصحراء شمال عفيف بالقرب نفود عرق الدسم وأصر صاحب الماشية على ضيافتهما في عزبته الخاصة ولم يغادروا أيضا بل أصر عليهم ضيفهم على المبيت في رحاله حتى الصباح وفعلا وقام أحد الضيوف بنزع حزام يرتديه عن ظهره وقد سحب منه أسلاك معدنية توضع على أجزاء الجسم لمراقبة أجهزته الحيوية وهو ما دعا المضيف بالأسراع ومغادرة العزبة بعيدا وبعد مشاورات بينه وبين ذويه كان الوطن أهم وحرصا منهم على تطبيق المقولة الشهيرة بأن المواطن هو رجل الأمن الأول فقد سارعا بإبلاغ شرطة عفيف بالحادثه.

وتم تعزيز القوة الأمنية لمثل هذه الحالات وبعد وقوف عدة فرق من شرطة عفيف تدعمها فرق الدوريات الأمنية أتضحت الصورة وخرج الشابين وبعد تفتيش الحزام أتضح أنه حزام طبي يعود لمرضى السكر وأن الأشخاص وضعهم طبيعي وتم عمل محضرا بالحادثة وإغلاق ملف القضية تماما في حينه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة