احدث الأخبار

أمير مكة يستعرض آخر تطورات العمل في موانئ المنطقة الجوية
أبرز المواد
تبحث عن أعلى راتب في العالم.. اعمل صانعا للأمل بالإمارات
أبرز المواد
تعاوني شمال الطائف مسرة يقيم برنامج ترفيهي دعوي لغير المسلمين
منطقة مكة المكرمة
أمطار على منطقة الباحة
أبرز المواد
المملكة تُدين التفجير بسيارتين ملغومتين في مقديشو، والهجمات التي شهدتها كابول وإقليم فراه في أفغانستان
أبرز المواد
“قرية الباحة التراثية” تخطف أنظار زوار الجنادرية32
منطقة الباحة
دوريات الأمن تطيح بعصابة تمتهن تزوير الوثائق الرسمية والإقامات بجازان
أبرز المواد
انطلاق الحملات الدعائية للانتخابية الرئاسية المصرية التي يتنافس فيها مرشحان
أبرز المواد
خادم الحرمين الشريفين يرعى المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأس المؤسس
أبرز المواد
الكويت تحتفل بعيدها الوطني يوم غدٍ الأحد بالتزامن عيد التحرير “27”
أبرز المواد
مرور الخرج يقبض على عدد من المخالفين للأنظمة المرورية
منطقة الرياض
خادم الحرمين الشريفين يستقبل اليوم أبناء الشاعر البستان “محمد الخس” رحمه الله
أبرز المواد

الكلية التقنية بنجران تتحفى بذكرى اليوم الوطني87

الكلية التقنية بنجران تتحفى بذكرى اليوم الوطني87
http://almnatiq.net/?p=471519
المناطق_نجران
احتفلت الكلية التقنية بنجران بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين بالأعلام واللوحات التعبيرية عن حب الوطن وتجديد الولاء والانتماء وأبرزت اللوحات شعار اليوم الوطني والذي اطلقته الكلية ( وطني .. بسواعد ابنائك نبنيك ونصنع أمجادك ) بحضور عميد الكلية محمد بن علي زبعان الصقري ووكلاء الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريب والمتدربين وبمشاركة فريق الجوالة وفريقي الدارجات الهوائية بقيادة حمد بن مرزوق آل فلكه والدارجات النارية بقيادة عامر بن حسين الوايلي .
ووزعت الكلية الأوشحة على أعضاء هيئة التدريب والمتدربين بلون وشعار الوطن وتحمل عبارة ” وطني بسواعدنا نبنيك ونصنع أمجادك ” بالإضافة إلى توزيع أعلام الوطن .
كما شارك فريقي الدارجات الهوائية والدارجات النارية وفريق الجوالة المتدربين المسيرة داخل الكلية وذلك إسهاما في تعزيز الانتماء الوطني والوحدة الوطنية وترسيخ القيم الإسلامية الأصيلة من خلال مشاركة المتدربين والفرق المشاركة مجموعات من المسؤولين وفئات المجتمع.
وأوضح عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي زبعان الصقري أن اليوم الوطني ذكرى عزيزة على النفس تتيح الفرصة لإبراز وإظهار ما تقدمه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين في سبيل رفعة الوطن وكرامة المواطن مقدماً شكره لفريقي الدارجات الهوائية والدارجات النارية بمنطقة نجران ولفريق الجوالة وإدارة العلاقات العامة بالكلية على ما بذلوه من جهود لإنجاح الاحتفاء بذكري يوم الوطن .
وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام علي بن عبدالله آل عتيق أن إقامة الكلية لمثل هذه الفعاليات في يوم بلادنا الوطني تأتي كمشاركة من الكلية في أفراح الوطن واليوم الوطني هو يوم عزيز على الجميع فيجب أن تكون لنا بصمة حقيقية فيه وأن نتذكر ما قام به ملوك هذه البلاد من إنجازات تحققت ونحن نلمسها على أرض الواقع ومن واجبنا تجاه هذا الوطن أن نسطر فيه أجمل العبارات و نسعى جاهدين لخدمته .
كما ذكر قائد فريق الدراجات الهوائية بنجران حمد بن مرزوق آل فلكه أن ما قمنا بتنفيذه هو مسيرة تخدم اليوم الوطني ومتدربي الكلية التقنية ورسالتنا أن نكون مجموعة تساهم في تنظيم ونشر ثقافة ركوب الدراجات الهوائية في منطقة نجران لتغيير نظرة المجتمع للرياضة بصورة إيجابية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة