نيابة عن المحافظ .. مدير تعليم ألمع يرعى حفل الاحتفاء باليوم الوطني87 | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 4 صفر 1439 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

نيابة عن المحافظ .. مدير تعليم ألمع يرعى حفل الاحتفاء باليوم الوطني87

نيابة عن المحافظ .. مدير تعليم ألمع يرعى حفل الاحتفاء باليوم الوطني87
المناطق - رجال ألمع

نيابة عن محافظ رجال ألمع الأستاذ صالح بن فردان. رعى مدير التعليم الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان بحضور المساعد للشؤون التعليمية  الأستاذ أحمد العرفجي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي مضواح ومسؤولي الإدارات الحكومية ومشايخ القبائل ومنسوبي الإدارة من مشرفين وإداريين وجمعا من المواطنين وطلاب المدارس احتفاء تعليم ألمع باليوم الوطني87  الذي نظمته إدارة التعليم برجال ألمع على مسرح إدارة .
وقد بدأت الفعاليات المصاحبة بافتتاح المعرض من إعداد طلاب المدارس، تلا ذلك الحفل الخطابي الذي بدأ بالنشيد الوطني ثم القرآن الكريم لأحد الطلاب، تلا ذلك كلمة الافتتاحية للطالب فراس جبلي فكلمة مدير التعليم التي تحدث فيها عن أهمية اليوم الوطني كذكرى توحيد الوطن والألفة بين كل فئات المجتمع تحت قيادة واحدة ودين واحد ودعا إلى التكاتف والتعاون ونبذ الخلافات والتمسك بالدِين.
ثم شاهد الحضور أوبريت بعنوان ( فجرنا الآتي ) من كلمات الأستاذ إبراهيم المخلوطي وإخراج الأستاذ حسين قاسم. وأداء طلاب ثانوية علي بن أبي طالب وأنس بن مالك بُرجال.
وفي نهاية الحفل كرم مدير التعليم والمساعدين الشخصية الوطنية لهذا العام وهو المهندس سعيد حافظ رئيس بلدية رجال ألمع. وكذلك تم تكريم أبناء شهداء الواجب وهي مبادرة من قسم مركز المبادرات النوعية مكتب وفاء بقيادة الأستاذ إبراهيم آل مريع ، كما تم تقليد القادة الكشفيين وقائد الفرقة الكشفية ، تجدر الإشارة إلى أن إخراج الحفل للأستاذ محمد مفرق وشارك في التقديم الأستاذ جابر زاهر وقسم العلاقات العامة.
من جهة أخرى ، نظمت الأقسام النسوية حفلا مماثلاً بمناسبة اليوم الوطني بقرية رجال التراثية وقد بدأ الحفل بكلمة للمساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة حسن عسيري أوضحت فيه مدى الفخر بهذا الوطن ووجوب المحافظة على مكتسباته ، بعد ذلك تم تكريم الشخصية الوطنية في اليوم الوطني وهي الأستاذة محسنة إبراهيم عيسى المساعدة للشؤون التعليمية سابقاً ، كما شمل التكريم بنات شهداء الواجب بمبادرة من مكتب وفاء وكذلك تكريم عضوات نادي الحي واللجان المشاركة ، كما شاهدن الحضارات كلمات وقصائد منوعة قدمتها عدد من الطالبات اللواتي تغنين بحب الوطن.
يذكر أن إعداد وتنظيم حفل البنات للأستاذة فاطمة علي العسيري المنسقة الإعلامية للأقسام النسوية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة