“معهد الألبان والأغذية ” يحتفل باليوم الوطني بفعاليات منوعة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 29 محرّم 1439 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

“معهد الألبان والأغذية ” يحتفل باليوم الوطني بفعاليات منوعة

“معهد الألبان والأغذية ” يحتفل باليوم الوطني بفعاليات منوعة
المناطق - الخرج
نظم المعهد التقني للألبان والأغذية في محافظة الخرج احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة  لمنسوبي المعهد، وشمل فعاليات وطنية منوعة.
وحضر الإحتفال منسوبي المعهد ومتدربيه وعدداً من الإعلاميين، كما تضمنت الفعاليات فيلماً عن اليوم الوطني، وعبارات شكر وثناء للوطن ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.
واستعد المعهد للمناسبة قبل أيام من موعدها، من خلال تخصيص اللون الأخضر لمبناه، ورفع أعلام المملكة العربية السعودية في جميع أجزائه، ورفع العلم السعودي على سارية أمام بوابة المعهد.
ونشر المعهد بريداً إلكترونياً لجميع منسوبيه، تضمن تهنئة باليوم الوطني، وتعريفاً بالمناسبة، واستعراض أبرز الإنجازات الوطنية في شتى المجالات، كما بعث رسائل نصية لتهنئة لأكثر من 5 آلاف رقم هاتف لشخصيات مختلفة، من بينهم مسؤولين ووزراء ورياضيين وإعلاميين وفنانين، وحملت تلك الرسائل شعار “بسواعدنا نبني الوطن”.
وقال المدير التنفيذي للمعهد التقني للألبان والأغذية الأستاذ إبراهيم بن سعود العقيلي: “أهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي كافة بمناسبة اليوم الوطني الـ87، الذي تحتفل به المملكة وهي تحقق إنجازات كبيرة في المجالات السياسية والرياضية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية”.
وأضاف أن المعهد يحتفل باليوم الوطني، إيماناً منه بما قدمته له الدولة من خدمات وتسهيلات ساهمت في تطوره وتقدمه، وإيماناً منه بدوره في خدمة الوطن وأبنائه، من خلال العديد من البرامج والمبادرات التي تصب في مصلحة الوطن والمجتمع، لافتاً إلى أن المعهد حقق العديد من النجاحات التي رفعت من نسبة التوطين في مجال إنتاج الأغذية والألبان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة