هلال تبوك ينفذ 140 دورة اسعافيه لـ ( ٢٢١٦ ) متدرب ومتدربة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدراء الدوائر الحكومية بمركز الحبيل في زيارة لقصر مالك الشعبي “آركو” و”الأكسو” العربيتين تواجهان خطورة تشكيل جيل عربي محروم من التعليم ١٥٥ طالباً بمكتب التعليم بحلي يشاركون في مسابقات التوعية الإسلامية ( تدبر ) آل زيدان رئيساً والعصيمي نائباً لبلدي المزاحمية محمد بن ناصر: كلمة خادم الحرمين بمجلس الشورى تحمل في طياتها معان ومضامين هامة للجميع أمير حائل يؤكد شمولية الخطاب الملكي السامي في افتتاح أعمال السنة الثانية للدورة السابعة لمجلس الشورى محمد بن عبدالعزيز : الخطاب الملكي لخادم الحرمين جسد ثوابت النهج الاصلاحي والتنموي للمملكة .. فتح باب التقديم في برنامج مشروع قطار الحرمين المنتهي بالتوظيف تشييع أكثر من 30 قتيلا من الحوثيين سقطوا في جبهات القتال عليكم بهذه الأطعمة.. تكافح الآثار الجانبية لعلاج السرطان بسعر منافس.. سوني تطلق نسخة مصغرة من هاتف “Xperia XZ1” أمريكا: إيران لا تعمل شيئا سوى زعزعة استقرار المنطقة وتسليح المنظمات الإرهابية

هلال تبوك ينفذ 140 دورة اسعافيه لـ ( ٢٢١٦ ) متدرب ومتدربة

هلال تبوك ينفذ 140 دورة اسعافيه لـ  ( ٢٢١٦ ) متدرب ومتدربة
المناطق - منى الريس
نفذت إدارة التدريب بهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة تبوك خلال عام ١٤٣٨هـ
(١٤٠) دورة تدريبة لبرنامج الامير نايف للاسعافات الاوليه واستفاد منها ( ٢٢١٦ )متدرب ومتدربة .
ويسعى فرع الهيئة بالمنطقة لإستهداف اعداد إضافية  من المتدربين خلال عام ١٤٣٩هـ بهدف تثقيف المجتمع ونشر الوعي الإسعافي للمواطنين بالمنطقة والذي قد يساهم في انقاذ حياة مريض او مصاب بإذن الله تعالى ويأتي ذلك ضمن دور الهيئة في تثقيف وتوعية المجتمع بالتعامل مع الحالات الاسعافيه الطارئه.
وبين خالد بن مرضي العنزي المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة تبوك
بأن هذه البرامج تهدف للتدريب على كيفية التعامل مع الحالات الإسعافية الشائعة وطرق إسعافها بالشكل الصحيح والتدريب العملي على الدمى التدريبية وكيفية الابلاغ والتواصل مع عمليات الهيئة على الرقم (٩٩٧) وأخذ التعليمات الطبية والإسعافية  لحين وصول الفرق الطبية والإسعافية  للموقع .
ودعا ” العنزي” الجميع بعدم التردد والمبادرة بالتسجيل بالبرنامج للإستفادة مما تقدمة الهيئة من خلال وسائل التواصل المتاحه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة