احدث الأخبار

الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني يغادر العاصمة الإماراتية أبوظبي متوجها إلى الكويت
أبرز المواد
مؤتمر البحر الأحمر لطب العيون يؤكد أهمية استحداث عيادات للعيون بالوحدات الصحية المدرسية
صحة
المنيف يوضح أسباب تكرار أسماء بعض الموظفين المقبولين في وظائف سبق الإعلان عنها
أبرز المواد
عرض 23 اختراع سعودي حصلت على جوائز عالمية
أبرز المواد
رفع السعة السريرية للمستشفى التخصصي للامراض النفسية بأبها
صحة
الدفاعات الجوية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون على جازان
أبرز المواد
رؤساء أركان جيوش دول حلف الناتو يعقدون اجتماعًا في بروكسل
أبرز المواد
مصدر مسؤول برئاسة أمن الدولة : مقتل المطلوب عبدالله بن ميرزا القلاف
أبرز المواد
لجنة مكافحة التسول بحائل تضبط 11 متسولًا ..ولا تهاون في القضاء عليها
منطقة حائل
سامي الشمري يتصدر المرحلة الأولى من رالي حائل نيسان 2018
منطقة حائل
أمانة الشرقية الأولى في تبني تقنية (BIM) في المملكة
المنطقة الشرقية
الاتفاق يبدأ إعداده للاتحاد والركبة تبعد العبود عشرة أيام
أبرز المواد

مدير جامعة جازان يلتقي “صوتياً ” بطالبات الجامعة المستجدات

مدير جامعة جازان يلتقي “صوتياً ” بطالبات الجامعة المستجدات
http://almnatiq.net/?p=472006
المناطق_أمل بهكلي

التقى معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني عبر الدائرة الصوتية مساعدة وكيلة الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د عائشة زكري وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومسؤولات شؤون الطالبات والطالبات المستجدات في السنة التحضيرية بالجامعة بمشاركة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور سلطان الحازمي وعميد شؤون الطلاب الدكتور محمد حبيبي وعميد القبول والتسجيل الدكتور بركات مكرمي والمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام والمؤتمرات الدكتورإبراهيم أبو هادي ووكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور عثمان حكمي.

وتم خلال اللقاء بحث العوائق التي تواجه الطالبات في كل ما يتعلق بالعملية التعليمية وكافة الخدمات، وأجاب معاليه على كافة التساؤلات والمقترحات.

واستهل معالي مدير الجامعة بالترحيب بكافة الحضور مؤكدا على أهمية تعرف كافة منسوبات الجامعة على الحقوق والواجبات سواء من الطالبات أو الإداريات أو أعضاء هيئة التدريس .

وبين الدكتور القحطاني بأن المكاتب مفتوحة للجميع وكذلك وسائل التواصل المختلفة التي يمكن للطالبة من خلالها إيصال طلبها وسيعمل الجميع على حله تماما كما يتم مع زملائهم من طلاب الجامعة.

وأكد الدكتور القحطاني بأن الجامعة تسعى إلى تخريج طالب متكامل من جميع الجوانب التعلمية والتربوية ويعي مسؤولياته تجاه وطنه .

من جانبه تحدث وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية عن دور الوكالة فيما يخص العملية الأكاديمية للطالبات وأهمية الوكالة للطالبات.

فيما تحدث عميد شؤون الطلاب عن البرامج والفعاليات التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب للطالبات ووجود منسقات يعرفن الطالبات بأهمية الأنشطة الطلابية وتفعيلها في الكليات إضافة إلى الخدمات المقدمة من قبل صندوق الطالب وأمور متعلقة بالتغذية والإرشاد الأكاديمي.

من جانبه أجاب عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور بركات بن حمود مكرمي على عدداً من التساؤلات حول إمكانية التحويل والحذف والإضافة وعدداً من الأمور المتعلقة بالقبول والتسجيل، وشدد خلال مناقشته مع الطالبات على ضرورة متابعة الطالبات للتقويم الجامعي، الذي سيوضح كثيراً من الأمور المتعلقة بالدراسة الجامعية، مناشداً الطالبات قبل مراجعتهن لقسم القبول والتسجيل ضرورة الدخول إلى موقع العمادة، الذي يوفر جميع الخدمات إلكترونياً مؤكدا حرص الجامعة إلى تخريج طلابها بمنهجية متكاملة

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة