محافظ املج يستقبل مسؤلي كليات التميز بالمملكة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 1 ربيع الآخر 1439 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

إليك آلية إجازة الموظفين خلال الاختبارات توضحها “الخدمة المدنية” سلطان بن سحيم في اجتماعه مع آل ثاني: “الحمدين” يلفظ أنفاسه الأخيرة .. وقريبا سنكون في الدوحة ديوان المراقبة: 78 % من أحياء جدة بلا صرف و90% من المشروعات متعثرة رغم المليارات المعتمدة “الشرعية” تقترب من عملية الحسم وإعلان شبوة محررة بالكامل دراسة تكشف أن كبار السن أكثر سعادة من الشباب‎.. والسبب غريب رواية ​”حكايات جنية” تستقطب زوار معرض جدة الدولي للكتاب ناقش الخدمات الصحية مع المواطنين.. أمير الحدود الشمالية: أهمية تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية تتناسب مع العطاء الذي تقدمه القيادة الرشيدة في مجمع الدمام الطبي .. إزالة حصّوة الحالب  لسيدة عبر تقنية المناظير وزير النقل يدشّن مركز الاتصال الموحّد ( 938 ) لمنظومة النقل الجيش اليمني يعلن تحرير محافظة شبوة شاهد.. هنيدي يتغلب على نجوم كرة القدم ويهز مرمى “الروبوت” تنديد عربي ودولي بـ”فيتو أمريكا” ضد “القدس العربية”

محافظ املج يستقبل مسؤلي كليات التميز بالمملكة

محافظ املج يستقبل مسؤلي كليات التميز بالمملكة
المناطق- أملج- فايز السميري
استقبل محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي في مكتبه مدير العقود لكليات التميز الدكتور محمد العويد بحضور عدد من المسؤولين عن كليات التميز بالمملكة وتم خلال الاجتماع استعراض مشاركات كلية التميز  في خدمة المجتمع وسبل تطويرها ودورها في توفير مخرجات مؤهلة لتلبية احتياج سوق العمل بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.
وأوضح مدير وينتيك السعودية الدكتور عبدالله أمين الغبان ان الاجتماع ناقش إمكانية افتتاح التخصصات التي تساعد على توفير قوى عاملة وطنية ذات معايير عالمية في ظل وجود مشروع البحر الأحمر ومتطلباته من الفرص الوظيفية ، وأضاف ان الكليات التقنية العالمية او ماتعرف بكليات التميز هي مشروع وطني حكومي لتحقيق أعلى معايير التعليم المهني والفني يقدم عن طريق معاهد وكليات عالمية ، وبين ان مقدم التعليم في الكلية التقنية العالمية بأملج هو معهد واكياتو التقني (وينتيك) النيوزلندية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة