تعليم عسير يطلق مبادرة “قف… إلا السعودية “ | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم عسير يطلق مبادرة “قف… إلا السعودية “

تعليم عسير يطلق مبادرة “قف… إلا السعودية “
المناطق _ أبها

أطلقت إدارة التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم – بنات  ـ بتعليم عسير مبادرة   بعنوان ” قف .. إلا السعودية “، بحضور مشرفة العموم بالجهاز الوزاري الأستاذة  نبيلة الداعور ، ومساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الأستاذة نورة آل مفرح ، وعدد من القيادات التعليمية والمشرفات التربويات .

بدوره أشاد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن عوضة في كلمة له  عبر الدائرة التلفزيونية  بهذه المبادرة، مؤكداً أهميتها في تعزيز المواطنة وتربية الجيل على حب الوطن ، والدفاع عنه حتى يكون الإنسان السعودي خير مدافع عن وطنه .

وأكدت آل مفرح  أنه يجب علينا في ميدان تعليم عسير  ونحن نحتفي بهذه المناسبة العزيزة، أن نستشعر أمانة المسؤولية التي تمليها علينا رسالتنا التربوية نحو ناشئة الوطن من أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات ، من خلال ربطهم بمكونات وطنهم والسعي لصونه والحفاظ على وحدته والذود عن حياضه، وتعزيز قيم الولاء والانتماء، وتربية عقولهم على معالي الأمور وسمو المقاصد، والسعي بخطى ثابتة لتكون راية هذا الوطن خفاقة في كل محفل، بما يتيح لهم في مستقبل حياتهم المشاركة في بناء نهضته وتقدم مسيرته الحضارية.

وأوضحت مساعدة مديرة إدارة التجهيزات وصاحبة فكرة المبادرة  الدكتورة  نجاة عبدالكريم أن المبادرة وطنية قامت على معايير وخطوات مقننة ، هدفها تعزيز حب الوطن والانتماء إليه والدفاع عنه ، والحث على العلم والمثابرة ، من أجل بنائه ورفعته وتقدمه في كافة المجالات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة