الفاخري : قيادة المرأة للسيارة من متطلبات المرحلة وتطورات الحياة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

واتس آب تتيح مشاركة الموقع المباشر مع الأصدقاء! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية ضمن خطة صحة الطائف لتشغيل المستشفى نقل ٦٧ مولود لمبنى النساء والولادة الجديد بمجمع الملك فيصل “50” مستفيدة يتدربن في مركز طويق للتنمية الأسرية ضمن مشروع ضخم بكوادر استثنائية.. تأهيل أول فريق سعودي لتشغيل أنظمة “التايفون هيدرولك” جمعية نفع الخيرية تهيء (70) طالباً من مستفيديها في اختبار “قياس” تعرض موظفي “هيئة الحياة الفطرية” لإطلاق نار كثيف في محمية الوعول حرس الحدود ينفذ “5” فرضيات تُجسّد نظام المفهوم العملياتي البري والبحري النصر ينفي وجود أي حساب لممدوح بن عبدالرحمن في مواقع التواصل وصول المشاركين في تمرين ( مركز الحرب الجوي الصاروخي ٢٠١٧م ) بدولة الإمارات العربية المتحدة انطلاق تمرين مركز التفوق الجوي في جمهورية باكستان لعام ٢٠١٧ م أسرة آل ضبعان بأبها تنعى فقيدها الشيخ إبراهيم بن أحمد بن ضبعان رحمه الله

الفاخري : قيادة المرأة للسيارة من متطلبات المرحلة وتطورات الحياة

الفاخري : قيادة المرأة للسيارة من متطلبات المرحلة وتطورات الحياة
المناطق _ تبوك
رفع عضو مجلس الشورى جمال سداد الفاخري, التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو ولي العهد ـ حفظهما الله ـ, بمناسبة صدور الأمر السامي لتطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية – بما فيها إصدار رخص القيادة – على الذكور والإناث .
وأكد الفاخري ، أن قرار قيادة المرأة للسيارة لن يزيد المجتمع إلا نضجاً ومسؤولية وجاهزية للإسهام في تحقيق الآمال وطموحات رؤية 2030 .مشيراً إلى أن الكثير من الايجابيات ستتحقق بعد صدور هذا الأمر السامي , وأن حقوق المرأة كفلها الإسلام تماماً، بنصوص الشريعة المحكمة .
واختتم عضو مجلس الشورى تصريحه قائلاً : إن قيادة المرأة للسيارة ليست من المسلّمات الشرعية ، بل هي مسألة اجتهادية بحتة اختلط فيها الشرعي بالاجتماعي بالعرف، وحُكم الحاكم فيها يرفع الخلاف بلا جدال, سائلاً الله أن يحمي هذه البلاد من مكر الماكرين وكيد الكائدين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة