أمانة عسير : تزيل اكثر من مليون م2 احداثات بأبها | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 4 صفر 1439 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمانة عسير : تزيل اكثر من مليون م2 احداثات بأبها

أمانة عسير : تزيل اكثر من مليون م2 احداثات بأبها
المناطق _ عسير

واصلت أمانة منطقة عسير ، ممثلة في إدارة مراقبة الأراضي والتعديات أعمال الإزالة و التي قدرت بما يزيد على مليون وتسعمائة وخمسة عشر ألف متر مربع تقريباً من الإحداثات التي تمت إزالتها في عدة مواقع تابعة لمدينة أبها .

 

وأوضح مدير عام مراقبة الأراضي والتعديات إبراهيم درويش إلى أنه تم إزالة عدد من التعديات التي قد تم استحداثها مؤخراً بعقبة شعار ، والمسوح ، وكذلك احداثات أخرى تمت إزالتها بطريق بني مالك شمال قوة الطوارئ ، حيث كانت غالبية التعديات عبارة عن جدران استناديه بارتفاع يتراوح ما بين مترين إلى ثلاثة أمتار ، و بمساحة إجمالية تقدر بنحو مائتين وستة وتسعين الف متر مربع والمخصص كمرفق حكومي .

 

وأضاف بأنه قد تم توجيه المعدات بمساندة قوة أمنية وتمت إزالة جميع الإحداثات والتعديات حيث تنوعت ما بين عقوم ترابية وجدران مبنية إما من الحجر و من البلوك و الغرف المبنية.

 

كما أشار المشرف العام على القطاعات بإدارة التعديات عبود سعد أبو طواري إلى أن الأمانة تكثف الدور الرقابي على المواقع كافة بمنطقة عسير ، و ذلك حرصاً منها على المحافظة على الأراضي الحكومية ، وتابع منوهاً إلى أنه سيتم التعامل بحزم مع المعتدين على الأراضي وفقاً للأنظمة والتعليمات المعمول بها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة