رعاية الفتيات بالرياض تؤهل “15” مستفيدة من فتياتها | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 28 محرّم 1439 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

واتس آب تتيح مشاركة الموقع المباشر مع الأصدقاء! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية ضمن خطة صحة الطائف لتشغيل المستشفى نقل ٦٧ مولود لمبنى النساء والولادة الجديد بمجمع الملك فيصل “50” مستفيدة يتدربن في مركز طويق للتنمية الأسرية ضمن مشروع ضخم بكوادر استثنائية.. تأهيل أول فريق سعودي لتشغيل أنظمة “التايفون هيدرولك” جمعية نفع الخيرية تهيء (70) طالباً من مستفيديها في اختبار “قياس” تعرض موظفي “هيئة الحياة الفطرية” لإطلاق نار كثيف في محمية الوعول حرس الحدود ينفذ “5” فرضيات تُجسّد نظام المفهوم العملياتي البري والبحري النصر ينفي وجود أي حساب لممدوح بن عبدالرحمن في مواقع التواصل وصول المشاركين في تمرين ( مركز الحرب الجوي الصاروخي ٢٠١٧م ) بدولة الإمارات العربية المتحدة انطلاق تمرين مركز التفوق الجوي في جمهورية باكستان لعام ٢٠١٧ م أسرة آل ضبعان بأبها تنعى فقيدها الشيخ إبراهيم بن أحمد بن ضبعان رحمه الله

رعاية الفتيات بالرياض تؤهل “15” مستفيدة من فتياتها

رعاية الفتيات بالرياض تؤهل “15” مستفيدة من فتياتها
المناطق - الرياض

اطلقت مؤسسة رعاية الفتيات التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني “البرنامج التأهيلي السابع” لـ 15 مستفيدة من فتياتها المشمولات بالرعاية داخل المؤسسة بهدف تدريبهن وتأهيلهن لسوق العمل في عدة تخصصات مثل : صناعة الأفلام “الكورال” وطرق استخدامات الفلاش في التصوير والرسم على الزجاج والتصوير التشكيلي.

بالإضافة الى ذلك الحاقهن ببعض دورات تطوير الذات والبرامج النفسية والادارية الهامة تحت اشراف كادر متخصص ومؤهل فنياً للعمل مع هذه الفئة لدعمهن نفسياً واتاحة الفرصة لهن للاستفادة من هذا البرنامج مستقبلاً كمشرفات ومستشارات ومدربات في مختلف المجالات المهنية الحديثة.

كما يتضمن البرنامج الكثير من التطبيقات النظرية والعملية المنظمة لرفع انتاجية المتدربات والتسويق لمخرجات هذه الورش في العديد من المناسبات والمشاركات الخارجية للمؤسسة .

يأتي هذا البرنامج الذي يسير في خطٍ موازٍ للعام الدراسي الجديد كإحدى ثمار الشراكات المجتمعية التي تعقدها مؤسسة رعاية الفتيات بالرياض مع الجهات الحكومية والخاصة بهدف تمكين نزيلاتها من ايجاد مصدر دخل ثابت عند خروجهن للمجتمع ومساعدتهن على تحقيق الاستقلالية وتقدير الذات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة