بثلاثية نظيفة.. باريس سان جرمان يفتك ببايرن ميونيخ | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 23 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مهرجان المشي الأول بالطائف مهرجان نسائي للمشي برعاية تخصصي الطائف وفريق التغيير المتكامل “العمل والتنمية الاجتماعية” تطلق خدمة التقديم على الإعانة المالية للأشخاص ذوي الإعاقة إلكترونيا الأمير فهد بن سلطان خلال تدشينه مشروعات بجامعة تبوك .. ليس المهم البناء المهم هو من يعمل بداخل هذا البناء لإفادة الانسان وهذا هو الاستثمار الحقيقي مدير مركز التنمية الاجتماعية ببرحرح يزور جمعية أكناف م. موكلي: القطاع يعمل على تنفيذ 40 مشروعاً مائياً وبيئياً وبرامج تشغيلية بمنطقة الجوف بتكلفة تجاوزت 1,280 مليار ريال مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7100.46 نقطة أمير نجران يبارك تسمية آل حسن مساعدًا لرئيس المحكمة الإدارية ضمن برنامج كيف نكون قدوة ثقافة وفنون جدة تطلق مبادرة #تغريدتي_قدوة هيئة الحياة الفطرية تؤكد على عدم إصدارها تصاريح او بطاقات تعريفية لمتعاونين او متطوعين خلال الفترة الحالية تدل على انتسابهم بشكل رسمي للهيئة “تعليم القصيم” تحتفي باليوم الدولي لمكافحة الفساد وزير العمل والتنمية الاجتماعية يبحث مع السفير النيبالي آفاق التعاون في المجالات العمالية امير الباحة يرعى حفل جائزة الباحة للابداع والتفوق ويكرم الفائزين والفائزات ويمنح سمو الامير مشاري بن سعود الجائزة في دورتها السادسة

بثلاثية نظيفة.. باريس سان جرمان يفتك ببايرن ميونيخ

المناطق - وكالات

اكتسح باريس سان جرمان الفرنسي ضيفه بايرن ميونيخ الألماني بثلاثية نظيفة، الأربعاء، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

ولم يجد أصحاب الملعب صعوبة تذكر في تحقيق الفوز الكبير، بفضل خط هجوم ناري مكون من البرازيلي نيمار والأوروغواياني إدينسون كافاني والفرنسي كيليان مبابي.

وصنع نيمار الخطورة مبكرة جدا عندما أرسل عرضية أرضية في الدقيقة الثانية لمواطنه داني ألفيس، ليسجل الظهير الأيمن في مرمى الحارس المتواضع سفين أولريتش.

وفي الدقيقة 31 سدد كافاني تسديدة قوية بعد تمهيد من مبابي، فشل أولريتش بديل المصاب مانويل نوير في التعامل معها، ليسجل الهدف الثاني للفريق الباريسي.

ووضع نيمار بصمته في الدقيقة 63، عندما أكمل عرضية مبابي وأودع الكرة بسهولة في شباك بطل ألمانيا الذي لم يشكل خطورة تذكر على مرمى منافسه.

ورفع سان جرمان رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، في حين تجمد رصيد الفريق البافاري عند 3 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن سلتيك الاسكتلندي الذي حقق فوزا مهما خارج ملعبه على أندرلخت البلجيكي بثلاثية نظيفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة