زوجان أكلا 30 شخصا على مدار 18 عاما .. فاعتقلتهم السلطات الروسية !! | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الخطوط السعودية تستلم الطائرة الأخيرة من طراز إيرباص A330-300 أمير الحدود الشمالية يلتقي مدير مركز صحي قوى الأمن بالمنطقة أمير الشرقية يستقبل أمين عام الجمعية السعودية للذوق العام الأمير سعود بن نايف يستضيف متحدثي ملتقى السلامة المرورية الرابع بمجلس “الاثنينية” فراج آل الصغير رئيساً لبلدي بني حسن وبن جار الله نائباً له انطلاق ملتقى ألوان السعودية في نسخته السادسة.. مساء اليوم مدير مرور محافظة الزلفي يزور مدير الهيئة بالمحافظة بهدف إثراء المحتوى التعليمي في المناهج الدراسية بالمملكة .. مركز الملك فيصل للبحوث يوقع اتفاقية تعاون مع شركة “تطوير” للخدمات التعليمية “دون كيشوت على سناب شوت” بمهرجان الجامعات السعودية الأول للمسرح عرض “ثقوب” لجامعة طيبة يكشف حقيقة أفكار “خفافيش الظلام” سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا يكرّم المشاركين في تنظيم المؤتمر الدولي لمسلمي آسيان الطالبة السناني من تعليم تبوك تتفوق في المسابقة الوطنية للغة العربية

زوجان أكلا 30 شخصا على مدار 18 عاما .. فاعتقلتهم السلطات الروسية !!

زوجان أكلا 30 شخصا على مدار 18 عاما .. فاعتقلتهم السلطات الروسية !!
المناطق - وكالات

اعتقلت السلطات الروسية مؤخرا رجلا وزوجته، دأبوا على مدار أكثر من 18 عاما، على أكل لحوم البشر، إذ قتلوا خلالها 30 شخصا، وخزنوا أجزاء من أجسامهم في محاليل ملحية وعبوات وفي الثلاجة.

وأقر ديمتري باكشيف (35 عاما) وزوجته ناتاليا (42 سنة)، التي تعمل ممرضة، باستدراج ضحاياهم باستخدام مواد مخدرة لتنويمهم قبل الشروع في الجريمة، وفق ما ذكرت وسائل إعلام بريطانية.

وبدأت فصول القصة تتكشف عندما عثر عمال في أحد الشوارع جنوبي روسيا على هاتف محمول يحتوي على صور للرجل وهو يحمل أعضاء بشرية، وفي أخرى يظهر وزوجته في صورة سيلفي مع أجزاء من جسم إنسان.

كما احتوى الهاتف، الذي تبين لاحقا أنه لباكشيف، صورا له وهو يحمل أدوات حادة، مثل المنجل والمطرقة، إذ يعتقد أنه قد استخدمهما في ارتكاب جريمته منذ العام 1999.

وعثرت الشرطة في منزل المتهمين على ثمانية أجزاء من جسم إنسان في القبو، وسبع عبوات معبأة بأجزاء بشرية، بالإضافة إلى أشرطة فيديو تحتوي على دروس لـ”آكلي لحوم البشر”.

وأظهرت التحقيقات أن الرجل وزوجته قد احتفظا باللحوم البشرية في عبوات وصناديق في أكثر من مكان في المنزل، حيث وجدت بعضها في الثلاجة، وأخرى في محاليل ملحية، وبقايا جلد مخزنة تعود للضحايا.

ولا تزال الشرطة الروسية تجري تحقيقاتها في هذه الجريمة التي وصفها كثيرون بأنها مروعة، وقد أعادت إلى أذهان الكثيرين ما كان يعتبر حدوثه مقصورا على الأفلام إلى أن أصبح حقيقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة