“نيران صديقة” تنصر برشلونة على سبورتنغ لشبونة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

الجماهير الجزائرية ترفع “تيفو” “مسيئ” لخادم الحرمين الشريفين السديري يدشن توزيع كسوة الشتاء بتيماء محافظ الوجه يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخالدي امير الباحة يستقبل وزير العمل ويوقع مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج التوطين الموجه بالمنطقة مدير تعليم عسير يخصص مقعده في احتفال اللغة العربية لطلاب التربية الخاصة دشن مشروع “جامعة بلا ورق” للتحول الرقمي.. وزير التعليم يشيد بدور جامعة القصيم ومنسوبيها في الارتقاء بالعملية التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ..أمير القصيم يوجه بإنشاء مركز للغة العربية بمكتبة الملك سعود ببريدة بمشاركة جهات حكومية وأهلية افتتاح معرض حماية 1بمعهد العاصمة النموذجي ترأس إجتماع الجمعية وكرم الرعاة والمشاركين بخيمة التجزئة.. أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة إستشارية لجمعية منتجي التمور مدير تعليم جازان يدشن برنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير استقبل رئيس النادي الأدبي والدكتور الدريس.. فيصل بن مشعل: أبناء وفتيات القصيم هم من يدفعون عجلة الوعي الثقافي وزير التجارة والاستثمار يُطلق النسخة العربية من معايير التقييم الدولية

“نيران صديقة” تنصر برشلونة على سبورتنغ لشبونة

“نيران صديقة” تنصر برشلونة على سبورتنغ لشبونة
المناطق - وكالات

حقق برشلونة الإسباني انتصاره الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، حيث فاز بصعوبة بهدف دون رد على مضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

وجاء فوز الفريق الكتالوني بفضل هدف بنيران صديقة أحرزه سيباستيان كواتيس، ليساعد العملاق الإسباني على تصدر المجموعة الرابعة.

وبعد شوط أول مخيب للآمال هز برشلونة الشباك بمساعدة الحظ، عندما ارتبك كواتيس ليضع الكرة في شباكه تحت ضغط من لويس سواريز في الدقيقة 49.

وشارك ليونيل ميسي في المباراة رقم 593 مع برشلونة، ليتساوى مع كارليس بويول في المركز الثالث في قائمة الأكثر خوضا للمباريات مع الفريق على مر العصور.

لكن اللاعب الأرجنتيني أخفق في مضاعفة الغلة بعدما كان قد سجل هدفين أمام يوفنتوس في المباراة الافتتاحية.

ويتصدر برشلونة المجموعة الرابعة مع 6 نقاط، متفوقا بثلاث نقاط على سبورتنغ ويوفنتوس الإيطالي وصيف الموسم الماضي، الذي تغلب على أولمبياكوس 2-صفر.

ولم يحصد الفريق اليوناني أي نقطة حتى الآن بعد مباراتين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة