إستاد هزاع بن زايد يدشن تقنية الإضاءة الأحدث في العالم | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

إستاد هزاع بن زايد يدشن تقنية الإضاءة الأحدث في العالم

إستاد هزاع بن زايد يدشن تقنية الإضاءة الأحدث في العالم
المناطق_وكالات

أعلن إستاد هزاع بن زايد عن تدشين تقنية الإضاءة الأحدث في العالم والأولى من نوعها على مستوى المنطقة، وذلك تمهيداً لاستضافة مباريات كأس العالم للأندية “الإمارات 2017″ وكأس آسيا ” الإمارات 2019.

ويأتي ذلك في ضوء خطط مجلس أبوظبي الرياضي لتطوير الملاعب المعتمدة لاستضافة مباريات البطولات الكروية العالمية في أبوظبي والعمل على إعداد كافة التحضيرات اللازمة لتحقيق النجاح والتميز والابهار التنظيمي.

وسيبدأ العمل بتقنية الاضاءة الجديدة (LED) عندما يستضيف غدا الجمعة العين، فريق شباب الأهلي دبي في إستاد هزاع بن زايد، كما سيستضيف الإستاد المباراة الافتتاحية لكأس العالم للاندية والتي تجمع الجزيرة وأكولاند سيتي “نيوزلندا” وذلك يوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر 2017.

وتعمل التقنية الحديثة والصديقة للبيئة على توفير من 50 إلى 60 % من استهلاك الطاقة، الأمر الذي يعكس دور الخطط المتواصلة والمساعي الدؤوبة في سير مراحل العمل التحضيري لاستقبال البطولات العالمية بحلة جديدة لكافة الملاعب.

من جهته تقدم العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي، حمد بن نخيرات العامري، بالشكر والتقدير للقيادة الحكيمة، تثميناً لدعمها السخي واهتمامها الكبير لمسيرة تطور القطاع الرياضي.

مؤكداً أن إستاد هزاع بن زايد بتدشينه لتقنية الإضاءة الحديثة حريص على أن يكون ضمن التصنيف المتقدم ووجهة بارزة في ملاعب الكرة العالمية، خصوصاً وهو يتأهب لاستضافة مباريات كأس العالم للأندية “الإمارات 2017″، وكأس آسيا 2019، الأمر الذي يعكس حرص واهتمام إدارة إستاد هزاع بن زايد على دعم الخطط التنظيمية لإبراز الحدثين بأبهى صورة وأفضل حلة.

وأكمل قائلاً: إن التقنية الحديثة في إستاد هزاع بن زايد هي من أعلى مواصفات الإضاءة المستخدمة في الملاعب العالمية الكبيرة، وهي صديقة للبيئة وتساعد على دعم الاستدامة البيئية وتوفر بنسبة كبيرة من الطاقة الكهربائية، كما تمثل اضافة مهمة وجديدة لتحفة ملاعب الإمارات والعالم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة