نجاح عملية إستبدال الصمام الأورطي لمريض في جازان | صحيفة المناطق الإلكترونية
الأحد, 29 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

التجارة تستدعي فيكتوريا سيكريت وتحذر من غلاف يؤدي إلى حروق الجلد “العمل والتنمية الاجتماعية”: 33510 منشآت التزمت بقرار توطين وتأنيث محال المستلزمات النسائية في مرحلته الثالثة إدارة مختبرات بنوك الدم تقيم حملة هارلي الخيرية للتبرع في الرياض أمير مكة المكرمة يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي سفير جمهورية موريشيوس لدى المملكة أمين منطقة المدينة المنورة يحصل على جائزة الإبداع والتميز الهندسي من الهيئة السعودية للمهندسين لعام 2017 فتح باب القبول والتسجيل لسلاح المدرعات الثلاثاء المقبل ليكون في متناول طلاب العلم.. تدشين معجم مصطلحات العلوم الشرعية العيسى يحتفل بتحقيق شباب البومب المركز الاول في الاكثر بحثا على قوقل امير منطقة تبوك يواسى الشيخ محمد الطرفاوي بوفاة شقيقة يهدف إلى تنمية وتثقيف المجتمع بيئياً.. فيصل بن خالد يدشن برنامج “بيئة عسير نحو القمة تسير” الأرض تبتلع قرية في تشيلي .. والبحث عن المفقودين

نجاح عملية إستبدال الصمام الأورطي لمريض في جازان

نجاح عملية إستبدال الصمام الأورطي لمريض في جازان
المناطق_أمل بهكلي

قالت صحة جازان ان فريق جراحة القلب بمستشفى الأمير محمد بن ناصر نجح في إستبدال الصمام الأورطي لشاب عمره ٢١ عام حيث كان يعاني من إرتجاع شديد بالصمام الأورطي وتضخم شديد بعضلة القلب وضعف بالعضلة نتيجة حمى روماتيزمية بالقلب، وقد تم إجراء العملية بنجاح بفضل الله وحالة المريض حالياً في تحسن ملحوظ ولله الحمد .

يذكر أن قسم جراحة القلب بمستشفى الأمير محمد بن ناصر يعد أحد أهم الأقسام التي تقدم خدمات متقدمة في جراحة القلب بالمنطقة وقد حقق نجاحات مميزة خلال الفترة الماضية، ويقدم خدماته من خلال عدد 36 سرير مخصصة لمرضى القلب كما تم مؤخراً إفتتاح وحدة عناية القلب بالمستشفى بعدد 14 سرير مما ساهم في توفير جميع خدمات القلب وتقليل عدد الحالات التي يتم إحالتها لخارج المنطقة.

الجدير بالإشارة أن  الصحة أطلقت على موقعها الإلكتروني قائمة تتضمن مواعيد إنتظار للعمليات الجراحية حسب التخصصات باليوم، حيث تشتمل هذه القائمة على أسماء المستشفيات التابعة لها  موضحًا بها التخصصات للعمليات الجراحية وعدد أيام الإنتظار لكل تخصص.
كما تحوي القائمة خمسة مستويات لعدد أيام إنتظار تبدأ من يوم واحد إلى 180 يوم.
وتهدف الصحة من خلال هذه المبادرة إلى إطلاع كافة المرضى والمستفيدين من خدمات مرافقها الصحية على الجهود التطويرية المبذولة للإرتقاء بمستويات الأداء وتقديم خدمات ذات جودة كبيرة تحقق رضا المواطنين وتلبي إحتياجاتهم الصحية

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة