نجاح عملية إستبدال الصمام الأورطي لمريض في جازان

نجاح عملية إستبدال الصمام الأورطي لمريض في جازان
http://almnatiq.net/?p=472589
المناطق_أمل بهكلي

قالت صحة جازان ان فريق جراحة القلب بمستشفى الأمير محمد بن ناصر نجح في إستبدال الصمام الأورطي لشاب عمره ٢١ عام حيث كان يعاني من إرتجاع شديد بالصمام الأورطي وتضخم شديد بعضلة القلب وضعف بالعضلة نتيجة حمى روماتيزمية بالقلب، وقد تم إجراء العملية بنجاح بفضل الله وحالة المريض حالياً في تحسن ملحوظ ولله الحمد .

يذكر أن قسم جراحة القلب بمستشفى الأمير محمد بن ناصر يعد أحد أهم الأقسام التي تقدم خدمات متقدمة في جراحة القلب بالمنطقة وقد حقق نجاحات مميزة خلال الفترة الماضية، ويقدم خدماته من خلال عدد 36 سرير مخصصة لمرضى القلب كما تم مؤخراً إفتتاح وحدة عناية القلب بالمستشفى بعدد 14 سرير مما ساهم في توفير جميع خدمات القلب وتقليل عدد الحالات التي يتم إحالتها لخارج المنطقة.

الجدير بالإشارة أن  الصحة أطلقت على موقعها الإلكتروني قائمة تتضمن مواعيد إنتظار للعمليات الجراحية حسب التخصصات باليوم، حيث تشتمل هذه القائمة على أسماء المستشفيات التابعة لها  موضحًا بها التخصصات للعمليات الجراحية وعدد أيام الإنتظار لكل تخصص.
كما تحوي القائمة خمسة مستويات لعدد أيام إنتظار تبدأ من يوم واحد إلى 180 يوم.
وتهدف الصحة من خلال هذه المبادرة إلى إطلاع كافة المرضى والمستفيدين من خدمات مرافقها الصحية على الجهود التطويرية المبذولة للإرتقاء بمستويات الأداء وتقديم خدمات ذات جودة كبيرة تحقق رضا المواطنين وتلبي إحتياجاتهم الصحية

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة