تعليم الباحة ينهي إجراءات المقابلات الشخصية للمرشحين للوظائف التعليمية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الجمعة, 30 محرّم 1439 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تعليم الباحة ينهي إجراءات المقابلات الشخصية للمرشحين للوظائف التعليمية

تعليم الباحة ينهي إجراءات المقابلات الشخصية للمرشحين للوظائف التعليمية
المناطق - الباحة

أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين الجدد والمرشحين للتدريس بها للعام الدراسي الحالي، في عدد من التخصصات العلمية والتربوية، وذلك في مقر إدارة شؤون المعلمين بالإدارة.
وزفّ المدير العام للتعليم في المنطقة المشرف العام على لجنة المقابلات الشخصية الأستاذ سعيد بن محمد مخايش خلال تفقده سير عمل لجان المركز للمعلمين المرشحين أجمل التهاني والتبريكات مرحبا بهم في رحاب تعليم المنطقة ،وأوضح أنه تم تشكيل اللجان المنظمة لاستقبالهم وتهيئة كافل السبل التربوية المعينة لهم من قبل علاقات المعلمين والإشراف التربوي والتي تمكنهم من بدء مسيرتهم العملية لخدمة دينهم ووطنهم.
بدوره بين مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ عمر هجاد عمر بأنه يتم من خلال هذه المقابلات الوقوف على مستوى ثقافة المتقدم ومدى إلمامه بالجوانب المعرفية والمهارية في مادة التخصص، إضافة إلى التركيز على الجوانب التربوية للمعلم المرشح ومهاراته التدريسية، وقدرته على التعبير الكتابي واللغوي، وسلامة الفكر والتوجه.
وذكر الأستاذ عمر أنه تم  خلال  المقابلات  التأكيد على كثير من الجوانب المهمة لاختيار المعلم الجيد، من خلال استمارة مقننة لهذا الشأن، يتم من خلالها تقييم مدي قدرة المرشح على الوفاء بمتطلبات مهام العمل التربوي والتعليمي داخل المدرسة، متمنياً التوفيق للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة