تعليم الباحة ينهي إجراءات المقابلات الشخصية للمرشحين للوظائف التعليمية | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

مدير جامعة نجران: خطاب الملك يؤكد ثبات النهج السياسي وتأمين الرخاء لمواطني هذه البلاد مجلس التنمية السياحة بنجران يشارك في ملتقى الوان السعودية تنفيذ حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة بمحافظة خميس مشيط صندوق التنمية الزراعية يوافق على تمويل مشروعات زراعية ويعتمد لائحة الائتمان الجديدة مدير جامعة نجران يبحث سبل تأمين سلامة الطلاب مع مرور المنطقة مكتب التعليم بمحافظة القرى يجري الاختبارات المهنية للمعلمين تميز تلو تميز …. تعليم الباحة الأول على مستوى المملكة في التهجئة بدء العمل في وحدة التغذية والمحاليل الوريدية بمستشفى الأمير متعب بسكاكا وزير التجارة والاستثمار يؤكد جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لدعم القطاع الخاص ويعلن إطلاق 17 مبادرة لذلك انشقاق الرجل الثاني في مجلس الانقلاب الحوثي وهروبه إلى الجنوب أمين القصيم: كلمة خادم الحرمين تؤكد أن الدولة ماضية في تحقيق الخطط الطموحة جنيف8 يراوح مكانه.. الانتقال السياسي عقدة العقد

تعليم الباحة ينهي إجراءات المقابلات الشخصية للمرشحين للوظائف التعليمية

تعليم الباحة ينهي إجراءات المقابلات الشخصية للمرشحين للوظائف التعليمية
المناطق - الباحة

أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين الجدد والمرشحين للتدريس بها للعام الدراسي الحالي، في عدد من التخصصات العلمية والتربوية، وذلك في مقر إدارة شؤون المعلمين بالإدارة.
وزفّ المدير العام للتعليم في المنطقة المشرف العام على لجنة المقابلات الشخصية الأستاذ سعيد بن محمد مخايش خلال تفقده سير عمل لجان المركز للمعلمين المرشحين أجمل التهاني والتبريكات مرحبا بهم في رحاب تعليم المنطقة ،وأوضح أنه تم تشكيل اللجان المنظمة لاستقبالهم وتهيئة كافل السبل التربوية المعينة لهم من قبل علاقات المعلمين والإشراف التربوي والتي تمكنهم من بدء مسيرتهم العملية لخدمة دينهم ووطنهم.
بدوره بين مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ عمر هجاد عمر بأنه يتم من خلال هذه المقابلات الوقوف على مستوى ثقافة المتقدم ومدى إلمامه بالجوانب المعرفية والمهارية في مادة التخصص، إضافة إلى التركيز على الجوانب التربوية للمعلم المرشح ومهاراته التدريسية، وقدرته على التعبير الكتابي واللغوي، وسلامة الفكر والتوجه.
وذكر الأستاذ عمر أنه تم  خلال  المقابلات  التأكيد على كثير من الجوانب المهمة لاختيار المعلم الجيد، من خلال استمارة مقننة لهذا الشأن، يتم من خلالها تقييم مدي قدرة المرشح على الوفاء بمتطلبات مهام العمل التربوي والتعليمي داخل المدرسة، متمنياً التوفيق للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة