ترقية القحطاني الى المرتبة الثالثة عشر | صحيفة المناطق الإلكترونية
الاثنين, 30 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 18 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

السديري يدشن توزيع كسوة الشتاء بتيماء محافظ الوجه يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخالدي امير الباحة يستقبل وزير العمل ويوقع مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج التوطين الموجه بالمنطقة مدير تعليم عسير يخصص مقعده في احتفال اللغة العربية لطلاب التربية الخاصة دشن مشروع “جامعة بلا ورق” للتحول الرقمي.. وزير التعليم يشيد بدور جامعة القصيم ومنسوبيها في الارتقاء بالعملية التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ..أمير القصيم يوجه بإنشاء مركز للغة العربية بمكتبة الملك سعود ببريدة بمشاركة جهات حكومية وأهلية افتتاح معرض حماية 1بمعهد العاصمة النموذجي ترأس إجتماع الجمعية وكرم الرعاة والمشاركين بخيمة التجزئة.. أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة إستشارية لجمعية منتجي التمور مدير تعليم جازان يدشن برنامج دلني على السوق في ثانوية موسى بن نصير استقبل رئيس النادي الأدبي والدكتور الدريس.. فيصل بن مشعل: أبناء وفتيات القصيم هم من يدفعون عجلة الوعي الثقافي وزير التجارة والاستثمار يُطلق النسخة العربية من معايير التقييم الدولية خلال استقباله الأمير د.عبدالعزيز .. أمير القصيم يؤكد اهتمام خادم الحرمين بكل مجال يخدم أبناء الوطن وازدهاره

ترقية القحطاني الى المرتبة الثالثة عشر

ترقية القحطاني الى المرتبة الثالثة عشر
المناطق - الدمام

أصدر معالي وزير الشئون البلدية والقروية المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك ال الشيخ، قراراً بترقية الاستاذ/ عائض بن محمد القحطاني إلى المرتبة الثالثة عشر.
من جهته أعرب الاستاذ القحطاني عن شكره لمعالي المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك ال الشيخ وزير الشئون البلدية والقروية على هذه الثقة، كما أعرب عن بالغ امتنانه وشكره لمعالي أمين المنطقة الشرقية المهندس/ فهد بن محمد الجبير، على ما يبذله من جهود في سبيل دعم كافة منسوبي أمانة المنطقة الشرقية وتحفيزه مؤكدا في الوقت ذاته أن ذلك سيكون دافعا له لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن.
سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على أداء الواجب على أكمل وجه، وأن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها ومجدها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله، هذا ويعد القحطاني من الكفاءات المتميزة والناجحة في مجال عمله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة