إيقاف العمل بـ 4 مبان عالية في الرياض لمخالفتها لاشتراطات السلامة | صحيفة المناطق الإلكترونية
الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

تبرع سموه بمبلغ ١٠٠ الف ريال .. و قبل الرئاسة الفخرية.. الأمير فيصل بن خالد بن سلطان: العناية بالقرآن الكريم وعلومه وترسيخ قيمه الاخلاقية محل اهتمام حكومتنا الرشيدة انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للحرب الإلكترونية مركز الأمير نايف للسلام والتسامح يقيم ورشة عمل ” ثقافة تقبل الآخر ودمجها في العمل المؤسسي “ وزيرالداخلية : جائزة نايف بن عبدالعزيز العالمية للسنة النبوية تسهم في دراسة الواقع المعاصر للعالم الإسلامي واقتراح الحلول المناسبة لمشكلاته أمانة منطقة عسير ترفع اكثر من 52م2 من المخلفات مجهولة المصدر بمربه أمانة الاحساء .. تخصيص بوابة الكترونية موحدة تدعم مركز تحقيق رضا المستفيدين شركة “داكو” تجري فرضية الطوارئ في مطار الملك فهد الدولي للعام ٢٠١٧ لوموند: قطر دفعت 22 مليون دولار لرئيس الاتحاد البرازيلي الكرملين: لا حاجة لوجود عسكري روسي كبير في سوريا شرطة جازان تطيح بلصوص الصرافات الآلية بالعارضة السياحة تنظم محاضرة عن التوظيف في قطاع السياحة بالباحة مجلس ريادة الأعمال بغرفة الأحساء يعقد اجتماعه الأول ويسمّي نواب رئيسه وممثله بمجلس الغرف

إيقاف العمل بـ 4 مبان عالية في الرياض لمخالفتها لاشتراطات السلامة

إيقاف العمل بـ 4 مبان عالية في الرياض لمخالفتها لاشتراطات السلامة
المناطق - الرياض

ضبط مفتشو السلامة في الإدارة العامة للدفاع المدني في الرياض، عددًا من مخالفات السلامة في أربعة من المباني العالية في مواقع مختلفة بالرياض، وجرى إيقافها عن العمل مؤقتًا للعمل على استكمال متطلبات واشتراطات السلامة والحماية من الحريق.
وتعامل المفتشون مع المخالفات وفق الأنظمة في إطار أعمال حملة السلامة الوقائية التي يقوم بها الدفاع المدني في مدينة الرياض بتوجيه من مدير الإدارة العامه للدفاع المدني بالرياض العميد سعد الراجح، وألزموا المقاولين وشركات السلامة بتطبيق قواعد السلامة الواجب اتباعها في مواقع الإنشاءات للمباني (تحت الإنشاء) وتفعيلها سواء فيما يتعلق في أنظمة السلامة وشروط السلامة المتعلقة في الروافع والسقالات والسلالم واستخدام معدات الوقاية الشخصية وتفعيل دور المختص بإعمال السلامة.
واشتملت المخالفات التي تم ضبطها: التخزين في الأدوار السفلية (الأقبية)، ونقص أنظمة السلامة، وعدم متابعة أعمال الصيانة لها، بالإضافة إلى عدم تقيد بعض المقاولين في المباني تحت الإنشاء بتطبيق قواعد السلامة الواجب إتباعها في مواقع الإنشاءات.
وشاركت فرق إطفاء الدفاع المدني في الحملة لتنفيذ تجارب وتدريبات على استخدام وتجربة أنظمة السلامة والإطفاء المتوفرة في المباني القائمة، وكذلك التعرف على الفترة التي تحتاجها فرق الدفاع المدني للوصول لهذه المواقع. كما تم الكشف على عدد كبير من المنشآت التجارية الموجودة في تلك الأبراج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة