نجاح جراحات نوعية بالمنظار في مستشفى أملج | صحيفة المناطق الإلكترونية
الخميس, 26 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2017 ميلاديا

احدث الأخبار

أمير منطقة مكة المكرمة يستعرض آخر إنجازات ومبادرات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رئيس الوطني : أمير تبوك يُتابع حالة اللاعب العطوي امير تبوك يلتقى مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة “السعودية للكهرباء” تشارك في “منتدى اكتفاء 2017م” بورقة عمل حول توطين صناعة الكهرباء بالمملكة أمانة دول مجلس التعاون خلال اجتماعات لندن: دول مجلس التعاون سباقة بشأن التسامح وحوار الأديان خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً باعتماد الوسائل الإلكترونية في التبليغات القضائية حملة أمنية مشتركة توقع ٦٩ مخالفاً للإقامة والعمل جنوب بريدة 14 منشأة عرضت 537 وظيفة في ملتقى التوظيف السياحي تحت شعار “تخصصي عطاء” معالي مدير جامعة “المؤسس” يرعى “عطاء للتطوع التخصصي”.. ويتوج الكليات الفائزة في مسابقة التطوع مركز الملك فيصل للبحوث يعقد ورشة عمل بعنوان “المشاعر الإنسانية وعلاقتها بالمقاصد الدينية” خلال محاضرة بمركز الملك فيصل للبحوث .. اقتصادي يدعو لوضع سياسات لتحفيز المواطنين على العمل في القطاع الخاص تقنية الباحة تنفذ فرضية وهمية ذاتية بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بمحافظة العقيق

نجاح جراحات نوعية بالمنظار في مستشفى أملج

نجاح جراحات نوعية بالمنظار في مستشفى أملج
المناطق - تهاني الجهني
أجرى فريق جراحي سعودي من مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك بنجاح عمليتين  جراحيتين لمريضين في مستشفى أملج  تمثلت في عملية إستئصال مرارة بالمنظار لمريض وأخرى عملية إستئصال تورم وإلتهاب في الزائده بالمنظار لمريض آخر  .
جدير بالذكر ان مستشفى املج اجرى الشهر الماضي 12 عملية جراحية في حين بلغ عدد عمليات جراحة اليوم الواحد خمسة عمليات , ويعد مستشفى أملج من المستشفيات الحديثة سعة 100 سرير حيث افتتح في عام 1436 هـ وقد جهز بأحدث التقنيات الطبية الحديثة .
تجدر الإشارة أن  (الصحة) أطلقت على موقعها الإلكتروني قائمة تتضمن مواعيد إنتظار للعمليات الجراحية حسب التخصصات باليوم، حيث تشتمل هذه القائمة على أسماء المستشفيات التابعة لها  موضحًا بها التخصصات للعمليات الجراحية وعدد أيام الإنتظار لكل تخصص.
كما تحوي القائمة خمسة مستويات لعدد أيام إنتظار تبدأ من يوم واحد إلى 180 يوم.
وتهدف (الصحة) من خلال هذه المبادرة إلى إطلاع كافة المرضى والمستفيدين من خدمات مرافقها الصحية على الجهود التطويرية المبذولة للإرتقاء بمستويات الأداء وتقديم خدمات ذات جودة كبيرة تحقق رضا المواطنين وتلبي إحتياجاتهم الصحية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة